أخبار عاجلهحوادث

القبض علي حمام والصعيدي والمتري وحمودي قتلوا صديقهم في مصنع مهجور بالأسماعيلية

الإسماعيلية كتب أحمد فؤاد

ألقت وحدة مباحث مركز القنطرة شرق فى محافظة الإسماعيلية، القبض على ٤ متهمين لاتهامهم بخطف وحبس صديقهم والتعدي عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى مركز ومدينة القنطرة شرق، بعثورهم على جثمان أحد الأشخاص مقتولا داخل منزل مهجور بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تم فحص مكان البلاغ و التحفظ على الجثمان وإبلاغ النيابة العامة لمناظرة الجثمان.

وكشفت التحريات التي أجرتها وحدة مباحث القنطرة شرق أن وراء مقتل صاحب الجثمان ٤ أشخاص كانوا على علاقة بالمجني عليه، حيث قاموا باستدراجه إلى أحد الأماكن ثم اقتادوه إلى أحد المصانع وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، ثم قاموا بنقله إلى منزل مهجور وانهالوا عليه بالضرب بقطع من الحديد والجنزير حتى فارق الحياة.

ونجحت وحدة مباحث القنطرة شرق من كشف لغز الواقعة وتبين أن وراءها ٤ متهمين وهم :-

١- “أحمد. م.م” شهرته حمام ٣٦ عاما، عاطل ومقيم بالقنطرة شرق،

٢- محمود. ع. ع” شهرته المترى ٣٠ عاما عاطل ومقيم بذات العنوان،

٣- “هشام. م.ع” ٣٥ عاما وشهرته الصعيدي يعمل خفير ومقيم بالمدينة الجديدة القنطرة شرق،

٤- محمد. س .ت ” ٣٦ عاما وشهرته حمودي دوليسة عاطل ومقيم بالقنطرة شرق البلد.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الجريمة بسب خلاف مالى مع المجني عليه ” وليد .ه .ح “٤٥ عاما عاطل ومقيم بالقنطرة شرق البلد، حيث قاموا باستدراجه وحبسه بأحد المصانع المهجورة بمساعدة أحدهم والذى يعمل غفير للمصنع حيث انهالوا عليه بالضرب حتى فقد الوعي ثم قاموا بعد يوم من احتجازه بنقله إلى منزل مهجور مملوك لأحدهم وانهالوا عليه بالضرب مرة أخرى دون شفقة أو رحمه حتى فارق الحياة، وتركوه بالمنزل ولازوا بالفرار.

كما أرشد المتهمون عن أماكن الأدوات التي استخدموها في تنفيذ جريمتهم تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: