أخبار عاجلهرياضة

7 سوبر .. تعرف علي صفقات بيراميدز إستعداداً للموسم الجديد

نجح مسؤولو  الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إستعداداً للموسم الجديد .

اقرا ايضا ..اليوم.. الأهلي يتجه للنمسا لخوض المعسكر الخارجي إستعداداً للموسم الجديد

وبدأ مسؤولو النادي السماوي، في الاستعداد للموسم الكروي الجديد مبكرًا بضم عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري وأفريقيا، في المراكز التي يُعاني منها من نقص عدد، وذلك بناء على طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق.

واعتمد بيراميدز في صفقات الصيفية على اللاعبين صغار السن، من أجل تقليل معدل الأعمار داخل الفريق، وحتى يستطيعون قيادة النادي للفوز بالبطولات في الموام المقبل.

صفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي

دعم بيراميدز صفوفه في الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع كلا من ثنائي الوسط محمد رضا “بوبو”، مهند لاشين، والمدافع محمود مرعي، لاعبي فريق فيوتشر، في صفقة وصلت قيمتها إلى 4 ملايين دولار.

كما تعاقد مع الجناح الأيسر يوسف أسامة نبيه ولاعب الوسط سيف فاروق جعفر، لاعبا نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر.

وضم أيضًا الكونغولي فيستون مايلي، مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعد رحيل التونسي فخر الدين بن يوسف.

وفعل النادي السماوي بند شراء مصطفى فتحي، من نادي التعاون السعودي، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، حيث كان أحد أبرز لاعبي الفريق وقاده لإنهاء مسابقة الدوري في الموسم الماضي.

صفقات علي الابواب

يبحث نادي بيراميدز التعاقد مع أحمد ميهوب، حارس مرى غزل المحلة، ليكون مع الثلاثي أحمد الشناوي وشريف إكرامي والحارس الشاب يوسف نادر، وذلك بعد رحيل أحمد دعدور، وإعارته لصفوف سيراميكا كليوباترا.

كما يبحث عن تدعيم صفوفه بمهاجم مميز في ظل العجز الذي يُعاني منه في مركز قلب الهجوم، حيث لا يوجد سوى الجنوب أفريقي فخري لاكاي والوافد الجديد فيستون مايلي، خاصة في ظل تراجع مستوى دود الجباس.

اللاعبين الراحلين عن بيراميدز

رحل عن صفوف بيراميدز عدد من اللاعبين لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية، على رأسهم الجناح البوركيني إيريك تراوري ولاعب الوسط هشام محمد، والتونسي فخر الدين بن يوسف، الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

بالإضافة إلى إعارة عبدالله مجدي، أحمد عاطف “قطة”، لنادي زد، والفلسطيني محمود وادي وأحمد فوزي، للمقاولون العرب والحارس أحمد دعدور، للمقاولون العرب.

طموحات بيراميدز في الموسم الجديد

يتطلع بيراميدز، لحصد أول بطولة في تاريخه في الموسم الجديد، على رأسها بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، التي سيشارك فيها لأول مرة في تاريخه الموسم المقبل، في ظل توفر جميع الإمكانيات الفنية والمادية التي تساعده على تحقيق ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: