أخبار عاجلهرياضةمقالات

حماده لملوم يكتب: الأهلي بطل حتي النهاية

بطل حتي النهاية هذا هو الأهلي يا سادة محقق الانتصار والفوز في الدقائق الأخيرة يحصد السوبر للمرة الثامنة ويفوز علي الرجاء المغربي.
النادى الأهلي الفريق الوحيد الذي يصمد بكل قوة وبكل بسالة وبكل عزم وإصرار علي تحقيق النصر حتي ولو لم يتبقي من الوقت إلا ثانية، ولهذا السبب الكل يعشق التشجيع لفريق البطولات والإنجازات التي دائما وابدا ما يتحقق منها السعادة والفرح لكل محبى النادى الأهلي في كل مكان.

حيث النصر والصدارة والفوز في شتي المحافل الدولية قبل المحلية التي يخوضها فريق القلعة الحمراء الذي يسعي جاهدا الي تحقيق ما يمكن تحقيقه من أجل اسعاد الجماهير واسعاد المصريين.
وانه يثبت في كل مرة وكل بطولة يخوضها  ان الكورة المصرية بخير طالما ان هناك فريق اسمة النادى الأهلي..والشكر لكل لاعب صمد وقاوم وتعب من اجل تحقيق البطولة التي دائما ما ينتظرها الجماهير التي هي مفتاح سر النجاح للنادى والتي دائما وابدا ما تؤازره قي كل مكان.

فإلي الامام يا بطل ونحن وراءك من أجل تحقيق الكثير والكثير من البطولات والإنجازات..ومبروك للخلوق الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الاهلي علي تشجيعه اللاعبين والوقوف بجانبهم علي مر البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: