أخبار عاجلهتقاريررياضة

تعرف علي طلبات إدارة نادي الزمالك قبل لقاء القمة المقبل

كتب :حماده لملوم 

قررت إدارة نادي الزمالك، خوض مباراة القمة ضد الغريم التقليدي، الأهلي، المحدد لها، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وعقدت رابطة الأندية المحترفة، اجتماعا مهما اليوم السبت، مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، بهدف مناقشة أزمة مباراة القمة.

وأوضح مصدر في الزمالك، إن الفارس الأبيض سيخوض مواجهة القمة، بعد حصوله على وعد من رابطة الأندية، بالانتهاء من مباريات الدور الأول في أقرب فرصة، وتسكين مباراتي الأهلي ومودرن فيوتشر بجانب لقاء الزمالك وبلدية المحلة.

وتسارعت الأحداث في ميت عقبة وداخل قلعة نادي الزمالك فيما يخص موقف الفريق من خوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك في بيان رسمي عقب مباراة المصري البورسعيدي والأخطاء التحكيمية الفجة التي تعرض لها قد أكد على عدة نقاط هامة للغاية… وأنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى