أخبار عاجلهأخبار عالميةمنوعات

قتيل وإصابة 4 إسرائيليين جراء الهجوم بـ قذيفة أطلقت من لبنان

أفادت تقارير  عن وكلات الانباء ، اليوم الاحد ، بسقوط قتيل وإصابة 4 إسرائيليين جراء الهجوم، فيما طلب الجيش الإسرائيلي من سكان مستوطنات الجليل الدخول للملاجئ، وشنت هجوما في لبنان.

اقرا ايضا ..وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد 2329 وإصابة 9714 في غزة حتى الآن

وتطورت الأحداث سريعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية بعد إطلاق قذيفة مضادة للدروع أصابت منزلا في مستوطنة شتولا في الجليل، شمالي إسرائيل.

وذكرت وكلات الانباء عن سقوط قذيفة إسرائيلية في أطراف بلدة رميش الحدودية ، حيث كان الجيش الإسرائيلي ، يشن هجوما في لبنان بعد هجوم بالرصاص” على قرية بشمال إسرائيل، فيما أفاد ، بأن مناطق حدودية جنوب لبنان تعرضت لقصف مدفعي إسرائيلي.

وأوضح التقارير ،  أن القصف المدفعي الإسرائييلي اشتد على القطاع الغربي في المنطقة الحدودية، وأن القصف استهدف أطراف بلدة عيتا الشعب في لبنان، بعد سقوط صاروخ في مستوطنة شتولا المقابلة للحدود.

وتحدثت وسائل إعلام لبنانية مقربة من حزب الله عن “إصابة دقيقة لهدف إسرائيلي بصاروخ موجه في مستوطنة شتولا مقابل عيتا الشعب ووقوع إصابات أكيدة في صفوف الجيش الإسرائيلي”.

وفي وقت سابق، أفاد  ، بأن هناك 5 إصابات في صفوف إسرائيليين جراء قذيفة مضادة للدروع أصابت منزلا في شتولا، بينما تحدثت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن “4 إصابات على الأقل في هجوم صاروخي مضاد للمدرعات من لبنان على قرية حدودية إسرائيلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: