أخبار عاجلهرياضةمنوعات

زيزو ـ وتاو في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة بالدوري المصري

كشف موقع “SOFA SCORE” العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرا ايضا ..أول تعليق من إمام عاشور بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي |صورة

التشكيلة المثالية للجولة الثالثة بمسابقة الدوري المصري جاءت كالتالي..

حراسة المرمى: محمد سعيد “شيكا” (فاركو)،

خط الدفاع: عمر كمال (مودرن فيوتشر) – أحمد خليل “كالوشا” (إنبي) – أحمد فتوح (الزمالك)،

خط الوسط: عبد الرحمن مجدي (الإسماعيلي) – أحمد بلحاج (الجونة) – صديق أوجولا (سيراميكا كليوباترا) – مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” (زد)،

خط الهجوم: بيرسي تاو (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – مابولولو (الاتحاد).

وكان بيرسي تاو سجل “هدفين” في فوز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة، بينما سجل زيزو “هدفاً” في فوز الزمالك على البنك الأهلي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما بـ”ستاد القاهرة” ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في حين سجل مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري “هدفين” في تعادل الاتحاد مع الجونة بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما بـ”ستاد الإسكندرية”.، ويتصدر مودرن فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، متفوقاً بفارق نقطتين على أندية سموحة وزد وبيراميدز.

من ناحية أخرى، بدأ نادي شباب بلوزداد الجزائري رحلة البحث عن مدرب جديد قبل إنطلاق مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، إقالة البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه، وذلك قبل أسابيع قليلة على إنطلاق منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر نادي شباب بلوزداد في بيان أصدره في وقت سابق، أن قرار إقالة البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه، جاء بسبب إختلاف وجهات النظر مع إدارة النادي.

وجاء بيان نادي شباب بلوزداد كالتالي، “قام صبيحة اليوم رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد السيد مهدي رابحي بفسخ عقد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك بالتراضي بين الطرفين”، مضيفاً، “قرار إقالة فاندنبروك من العارضة الفنية للفريق، جاء بسبب عدم توافق وجهات النظر بين الطرفين”.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية، أن الساعات الأخيرة شهدت طرح اسم زوران مانولوفيتش مدرب شباب بلوزداد السابق وصاحب التجربة في الدوري المصري مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي وكذلك طرح اسم معين الشعباني مدرب الترجي التونسي السابق كأسماء أولية على طاولة شباب بلوزداد.

ويأتي قرار إدارة شباب بلوزداد بالانفصال عن الفني البلجيكي، عقب تعرض الفريق لهزيمة قاسية 3-2 على ملعبه، وأمام جماهيره، من اتحاد خنشة خلال مواجهة الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الجزائري.

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أوقعت نادي شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة مع أندية الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: