أخبار عاجلهمنوعات

دعاء رائع لـ هاني الحسينى لمصر وأهلها وجيشها |فيديو

افتتح الشيخ هاني الحسينى، قارئ القرآن الكريم، احتفالية قناة الناس بذكرى نصر أكتوبر بدعاء خاشع لمصر وشعبها وأهلها.

اقرا ايضا..بسبب الأهلي والزمالك .. عمر كمال عبد الواحد يصدم فيوتشر

وقال الحسينى فى دعائه: “لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، إلهانا ومولانا لك الحمد لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، فى الأولين والآخرين.. اللهم احفظ مصر وأهلها وجيشها ورجال أمنها، إجعلها إلهانا سخاءا رخاءا، وسائر بلاد المؤمنين، اللهم ارفع الأحزان عنا وارحم موتانا وموتى العالمين وأشفى مرضانا ومرضى العالمين”.

وتابع: “اللهم احفظ مصر من شرور الأشرار وأجعلها منصورة دائما يا رب العالمين، اللهم إجعل هذا اليوم من أفضل الأيام عندنا، وإجعل العام كله انتصارات يا رب العالمين.. اللهم احفظ مصر وشعبها وأيدهم بتأيديك يا رب العالمين”.

تحتفل قناة الناس، اليوم الخميس، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بخريطة خاصة بدأت من الساعة الثانية ظهرا.
وتقدم القناة خلال الاحتفالية فقرات خاصة عن الدروس المستفادة من انتصارات أكتوبر وكيف كان الإيمان بالله مفتاح النصر، كما تتضمن فقرات اليوم، الحديث عن بطولات المرأة في نصر أكتوبر ودور الأطقم الطبية والتمريض في النصر، ودور بدو سيناء وكيفية التعامل مع الشائعات أثناء وقت الأزمات، ومنزلة الشهادة في الإسلام وشرف الجندية المصرية وخيريتها، ولماذا أوصى رسول الله بجند مصر.

ويشارك فى الاحتفالية عدد من كبارالعلماء والدعاة، وأبطال حرب أكتوبر، وبدو سيناء وفنانين ومؤرخين، ويختتم اليوم بباقة من الأغاني والأناشيد الوطنية مع فريق كورال أطفال غنوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: