أخبار عاجلهمنوعات

خبير اقتصادي: مصر زادت 25 مليون نسمة في 10 سنوات |فيديو

كشف الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، أن مصر زادت 25 مليون في عدد السكان خلال 10 سنوات خاصة في ظل توتر الأوضاع في الدول المحيطة ليبيا واليمن والسودان والعراق وسوريا.

اقرا ايضا ..إشترى سيارات مستعملة بداية من 140 ألف جنيه في مصر |صور

خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، خلال تغطية خاصة على قناة صدى البلد، لمؤتمر حكاية وطن، أن عامل الامان داخل القطاع المصرفي مرتفع والأموال مؤمنة ولا توجد هزة تخص القطاع المصرفي فيما يتعلق بالجنيه.

وأكد الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، أن هناك ثقة من المستثمر المحلي والأجنبي في الاقتصاد المصري وبعض القطاعات بها فرص استثمارية كبيرة، لافتا إلى أن بعض رجال الأعمال يكونوا خنجر في ظهر الدولة.

واستكمل حديثه موضحا أن المشروعات الكبرى كتطوير المطارات والموانئ لن يشعر بها المواطن بشكل مباشر، مضيفا أن الإعلام عليه دور في تسليط الضوء.

ولفت الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إلى أن مرحلة البناء تستغرق وقتاً كبيرًا وبعض التجارب في دول العالم احتاجت عشرات السنين، لافتا إلى أن مصر دولة كبيرة.

وأردف أن المواطن لا تصل له صورة الإنجازات التي تم الوصول إليها في مختلف القطاعات كما شرحها الدكتور مصطفى مدبولي في مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: