أخبار عاجلهبلاد الدهبمحلياتمنوعات

  بشرى سارة لأهالي محافظة أسوان .. وإستجابة لمطالب أولياء الأمور  

كتبت شيرين عبد العظيم

وافق محافظ أسوان ، على النزول بسن القبول بالصف الأول الإبتدائى إلى 3 أشهر بالمدارس الحكومية العربى التي لا يوجد بها كثافة طلابية ، وإتاحة فرصة التحويل والنقل بعد عام كامل

اقرا ايضا..اجتماع تنسيقي للتدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بأسوان 

فى بشرى سارة ، حيث انة في  سابقة هى الأولى من نوعها ، وإستجابة لمطالب الأسر وأولياء الأمور ، وافق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على النزول بسن القبول بالصف الأول الإبتدائى للعام الدراسى الجديد 2023/2024 إلى 3 أشهر للأطفال الذين لم يكتمل عمرهم فى 1/10/2023 الـ 6 سنوات بالإدارات التعليمية الخمس بالمدارس الحكومية عربى فقط وليس مدارس اللغات .

جاء ذلك أثناء عرض عبد الكريم لطفى مدير مديرية التربية والتعليم ، وقد أكد اللواء أشرف عطية على أنه سيتم بذلك قبول الأطفال من 2/10/2017 حتى 31/12/2017 بالمدارس فى ضواحى المدن والإدارات التعليمية التى لا يوجد بها كثافة طلابية .

مع إتاحة الفرصة لأولياء الأمور لتحويل ونقل أبنائهم من تلك المدارس بعد مرور عام كامل ، مشيراً إلى أننا نعمل دائماً لتلبية المطالب الجماهيرية فى كافة القطاعات ، وخاصة فيما يتعلق بالقطاع التعليمى من أجل القضاء على التسرب من التعليم والفراغ التعليمى .

وتهيئة الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب وتحفيزهم على النجاح والتفوق والتميز فى التحصيل الدراسى ، وتحقيق أعلى الدرجات العلمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: