أخبار عاجلهرياضة

بمشاركة الأهلي .. فيفا يعلن تفاصيل مراسم قرعة مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الاثنين، عن تفاصيل مراسم قرعة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تجرى غدا الثلاثاء في مدينة جدة السعودية.

اقرا ايضا ..رباعي الأهلي يغادر معسكر النمسا للانضمام لـ منتخب مصر

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، عن إجراء قرعة كأس العالم للأندية، يوم الثلاثاء، الموافق الخامس من شهر سبتمبر، في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الثانية بالتوقيت المحلي.

وأكد «فيفا»، عبر موقعه، أنه سيتم نقل هذا الحدث بشكل مباشر عبر كل منصات الاتحاد الدولي لكرة القدم الرقمية وسيكون متاحًا للعالم بأسره.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيانه الرسمي، إلى أن الثنائي يايا توريه نجم منتخب كوت ديفوار ومانشستر سيتي الأسبق، ومناف أبو شقير نجم منتخب السعودية ونادي الاتحاد الأسبق، سيتواجدان كضيوف شرف خلال مراسم حفل القرعة.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن خايمي يارزا، مدير بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيجري سحب القرعة، بينما ستؤدي سامانثا جونسون دور مقدمة الحفل.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة حدثين مهمين، وهما إطلاق الشعار الرسمي للبطولة مساء اليوم الاثنين، بالإضافة إلى الإعلان عن جدول المباريات غدا الثلاثاء بعد القرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: