أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

 بعرض تاريخي .. وفد سعودي في لندن لإقناع ليفربول بـ بيع محمد صلاح  

كشفت تقارير صحفية عن أخر التطورات لمفاوضات اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي .

اقرا ايضا ..الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين في معسكر النمسا

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا بعنوان :” يتوجه السعوديون إلى لندن للضغط على ليفربول بعرض الـ 200 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح “.

وأضافت :”وصل وفد سعودي إلى لندن يوم السبت في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح هذا الأسبوع”.

وأشارت :”كانت الرسالة العامة من أنفيلد ويورجن كلوب ، على وجه الخصوص، عالية وواضحة أن المصري ليس للبيع وهو سعيد في ليفربول”.

وشددت :” تم رفض عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني ليلة الخميس الماضي” وكما أكد كلوب: “إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا».

وأوضحت: “مع ذلك، فإن السعوديين سيدفعون عرضهم نحو 200 مليون جنيه إسترليني خلال الـ 48 ساعة القادمة معتقدين أن صلاح سيكون منفتحًا على الانضمام إلى الاتحاد”.

وتابعت: “ينتهي الموعد النهائي يوم الخميس، ويقول البعض داخل المعسكر السعودي إنهم قد يرسمون خطًا ويغيروا الأهداف إذا لم يكن هناك اي تطور بحلول يوم الثلاثاء. لكن آخرين يصرون على أنهم سيستمرون حتى النهاية

ويذكر أن نادي ليفربول رفض عرضا ضخما قدمه نادي اتحاد جدة السعودي من أجل التعاقد مع محمد صلاح وصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، مؤكدا أن صلاح ليس للبيع.

وفي سياق اخر عاد النجم المصري محمد صلاح للتسجيل بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على أستون فيلا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح دومينيك سوبوسلاي التسجيل للريدز في الدقيقة 3، قبل أن يسجل مدافع أستون فيلا ماتي كاش الهدف الثاني لليفر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، اختتم محمد صلاح ثلاثية ليفربول في الدقيقة 55 بعدما استغل رأسية نونيز ووضع الكرة إلى داخل الشباك.

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما توقف أستون فيلا عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: