أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

اتحاد جدة يحسم صفقة النجم المصري محمد صلاح

كتب : أحمد كشري وأحمد فؤاد

حسم اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الخميس، صفقة النجم المصري محمد صلاح، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية حسبما أكدت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: « حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللعب إلى جدة عبر طائرة خاصة، مساء غد الجمعة».

ووافق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على العرض المغري الذي قدمه له اتحاد جدة للانضمام لقلعة العميد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه حدد شرطين للرحيل عن الريدز.
وفقًا لصحيفة ‘الرياضية’، وضع صلاح الكرة في ملعب إدارة ليفربول، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، بتأكيده أنه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة منهما.
أضافت الصحيفة أن مصادر أكدت على أن ليفربول يسير بالصفقة إلى الدقائق الأخيرة من إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي، الذي يغلق منتصف الليلة، بغية الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه، بعد تأكده من موقف صلاح نفسه.
يذكر أن صلاح بدأ في نادي المقاولون العرب، ثم اتجه إلى بازل السويسري، متنقلًا بعدها بين أندية تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل أن يستقر به الحال في ليفربول موسم ٢٠١٧ في صفقة قياسية للاعب عربي وإفريقي، تجاوزت ٣٤ مليون جنيه إسترليني، ويحقق مع الليفر كل البطولات التي لعب فيها، إضافة إلى العديد من الجوائز الفردية والأرقام القياسية.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن اتحاد جدة قدم عرضًا جديدًا بقيمة ١١٨ مليون جنيه استرليني أي ما يعادل ١٥٠ مليون دولار لليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: