أخبار عاجلهبرلمان بلدنا

المصريين الأحرار: أعلنا دعم السيسي في الانتخابات المقبلة منذ 3 يوليو الماضي

قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب أعلن تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة منذ 3 يوليو الماضي، منوها أن إعلان أن السيسي هو مرشح الحزب يعني أن الحزب بكامل هيئاته وأفراده ومحبيه موجود ضمن الحملة الانتخابية.

اقرا ايضا .. زعيم الأغلبية البرلمانية يكشف تفاصيل بيان دعم الرئيس السيسي |فيديو

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”، أن هناك حرب شعواء من أهل شر ضد الرئيس السيسي وهناك تشويه دائم للمشروعات التي أعلنت عنها الدولة المصرية، ولذلك الفترة المقبلة سيقوم متخصصون بالرد على جدوى المشروعات.

ولفت إلى أنه منذ إعلان الحزب أن الرئيس السيسي سيكون مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة استقبل عدد كبير من النخب والمنتمين لعدد من النقابات العمالية يرغبون في الانضمام للحملة، وهذا شيء يسعدنا.

وأكد عصام خليل، أن حزب المصريين الأحرار يعد للحملة وسيتم وضع خطة الفترة المقبلة، منوها أن الحملة لا تستهدف فقط الدفاع عن السيسي ولكن مصر كلها والمشروعات التي نجحنا في بنائها.

وتابع: “بنعمل لكل من انضم للحزب دورات تدريبية في كيفية التعامل مع الناس في الشارع والحديث معهم حول دعم الرئيس السيسي، ونطبق أسلوب علمي في حملتنا الانتخابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: