أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع نوردي موكيلي

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نوردي موكيلي، لاعب فريق لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ودخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مع نادي لايبزيج الألماني؛ من أجل التعاقد مع نوردي موكيلي من لايبزيج؛ لتدعيم صفوف الفريق.

حيث نشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله التعاقد مع نوردي موكيلي، حيث قال: يسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إعلان تعاقده مع نوردي موكيلي من صفوف لايبزيج لمدة 5 مواسم مقبلة، حتى عام 2027.

وقد فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره أوراوا الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، ضمن الجولة التحضيرية لفريق العاصمة الفرنسية باليابان خلال الفترة الحالية، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

افتتح بابلو سارابيا التسجيل لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد تمريرة من مارو إيكاردي، وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، سجل كيليان مبابي هدف فريق باريس سان جيرمان الثاني بعد تمريرة من خوان برنات، ثم أضاف أرنود كاليمويندو هدف فريق باريس سان جيرمان الثالث في الدقيقة 76 بعد تمريرة من البرتغالي نونو مينديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: