أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

صلاح يتلاعب بدفاع السيتي و يسجل هدف عالمي في مباراة أنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق

كتب مروان أحمد

في واحدة من أقوي لقاءات الدوري الإنجليزي تعادل ليفربول مع السيتي بهدفين لكل فريق في مباراة قدم فيها النجم المصري محمد صلاح كل فنون كرة القدم حيث صنع هدف و سجل هدف مارادوني تلاعب فيه بعمالقة دفاع السيتي .

وسط ترقب و حذر كبير جرت مباراة ليفربول و مانشستر سيتي علي صدارة الدوري الإنجليزي بدأت المباراة بحذر من الفريقين حتي مرور الربع ساعة الأولي دون خطورة تذكر ،وسط سيطرة كبيرة علي منطقة المناورات و وسط الميدان .
في الدقيقة 18 تظهر خطورة السيتي مع وصول تمريرة لسيلفا يراوغ أربع لاعبين و يراوغ فان دايك و يمرر افودن تصدي لها اليسون ، و مع مرور وقت الشوط الأول ظهرت خطورة الكرات البينيه التي أعتمد عليها جوارديولا خلف دفاع الليفر و بصفة خاصة من ناحية ميلنر الذي وقف عاجز عن مواجهة سرعة و مهارة فودن الذي مر منه أكثر من مرة و منع تألق اليسون بيكر خطورة السيتي في أكثر من كرة ،شهدت الدقيقة 26 إرتباك لدفاع السيتي و نال المدافع روبين إنذار لشد مهاجم الليفر .
يعود السيتي للكرات البينية خلف دفاعات الليفر و من تمريرة لدي بروين يتخطي جريلتش ميلنر البطيء جدا فيدفعه ليسقط جريلتش مطالب بركلة جزاء طالب حكم اللقاء بإستمرار اللعب ،و من عرضية في الدقيقة 38 يسدد ديبوين أعلي العارضة ، و يعود فودن للتسديد من جديد يخرجها اليسون المتألق ، ليطلق حكم اللقاء نهاية الشوط الأول مع غياب تام لليفربول .
يدخل ليفربول بشكل مغاير و تظهر خطورة رفاق صلاح مع تسديده لجوتا يتصدي لها أندرسون و في الدقيقة 59 يتسلم صلاح الكرة قبل منتصف الملعب و يراوغ أكثر من لاعب و يمرر لماني يضعها علي يسار الحارس مسجلا هدف التقدم  .
و من عرقلة لاندرسون يسدد صلاح ترتطم بالدفاع لتخرج ركنية ، و ينال جوتا انذار للخشونة مع دي بروين ، و يخرج جريلتش و ينزل المهاجم رحيم ستيرلنج و يتصدي اليسون لتسديدة من حيسوس ، و في الدقيقة 67 يخرج جوتا و ينزل بدلا منه فيرمينو ،و يمر جيسوس و يمرر لفودن يتخطي ميلنر السيء و يسددها داخل المرمي .
و في الدقيقة 76 يقدم صلاح كل فنون الكرة عندما تسلم الكرة من قبل منتصف الملعب و يراوغ كل من يقابله و يتلاعب بدفاع السيتي و يسدد داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني لليفربول .
و يخرج ميلنر و يحل بديلا له جوميز ز يمرر جيسوس للمندفع دي بروين يسددها قوية داخل شباك اليسون بعد أن أرتطمت بكتف المدافع و ينال فابينو أنذار و  في الدقيقة 82 ضرة جرة يلعبها هندرسون تتخطي الجميع لتصل لفابينو يبعدها رودريجو قبل أن تسكن الشباك ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: