أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

إفتتاح إفتراضي ليورو 2020 علي ملعب الاوليمبكو بحفل موسيقي و مبارة إيطاليا و تركيا مساء اليوم

تفتتح مساء اليوم الجمعة 11 يونيو 2021،بطولة أمم أوروبا 2020 بمبارة تجمع بين المنتخب الايطالي و المنتخب التركي  في دوري المجموعات يسبق اللقاء إقامة حفل افتتاح افتراضي على ملعب «الأولمبيكو» يستخدم أحدث التقنيات لتقريب المشجعين من المنافسة. وسيعرف الحفل تواجد 3 من أبرز نجوم موسيقى «الروك» وهم: مارتن غاركس، بونو، وذا إيدج.

و هذه هي ثاني مباراة تجمع إيطاليا وتركيا في افتتاح اليورو. وفازت إيطاليا بقيادة «دينو زوف» بهدفين لواحد في المباراة الافتتاحية الوحيدة التي جمعت الفريقين في كأس الأمم الأوروبية 2000، سجل للمنتخب الايطالي أنطونيو كونتي، وفيليبو إنزاجي من ركلة جزاء، في حين سجل أوكان بوروك هدف تركيا الوحيد بقيادة مصطفى دنيزلي.

وتجاوز الفريقان في هذه النسخة دور المجموعات، وخسرت إيطاليا المباراة النهائية أمام فرنسا، بينما خسرت تركيا أمام البرتغال في ربع النهائي.

وكانت هذه هي المواجهة الوحيدة للمنتخبين في نهائيات اليورو، فيما جمعتهما مواجهتين في التصفيات المؤهلة ليورو 1964، تمكن فيهما المنتخب الإيطاليا من الفوز في كلتا المباراتين بهدف لصفر، و(6ـ صفر).

و من المتوقع أن تلعب ايطاليا بتشكيل من

دوناروما، فلورنزي، بونوتشي، كيليني، سبينازولا، باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي، بيراردي، إيموبيلي، إنسيني.

بينما تلعب تركيا بتشكيل مكون من:أوغركان شاكير، زكي شيليك، ميريه دميرال، سويونكو، أوموت مرعش، يوكوسلو، أوزان توفان، هاكان كالهان أوغلو، جنكيز أندر، كينان، بوراك يلماز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: