أخبار عاجلهأخبار عالمية

شاهد بالفيديو والصور.. فرحة موسيماني واللاعبين في غرفة الملابس بعد الفوز والتتويج بالبرونزية

كتب :حماده لملوم

احتفل نجوم الأهلي في غرفة الملابس بالفوز بالميدالية البرونزوية في كأس العالم للأندية، حيث أظهرت لقطات فيديو بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وهو يرقص مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب الفوز على نظيره فريق بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، حيث شارك اللاعب مصطفى شوبير مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري على انستجرام يوثق احتفال للاعبين بالفوز.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك :”يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات …الأهلي يواصل كتابة التاريخ ويتوج بالميدالية البرونزية .. الثانية في تاريخه بمونديال الأندية بعد تغلبه على بالميراس بركلات الترجيح من نقطة الجزاء”.

موسيماني يرقص مع لاعبي الأهلي في غرفة خلع الملابس (1)

ويحصل النادي الأهلي على مكافاة بقيمة 2.5 مليون دولار بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميرالس البرازيلي بضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حسمها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2.

وحصل الأهلي على مليون دولار بمجرد المشاركة في البطولة ومليون دولار أخرى عقب الصعود إلى نصف نهائي المونديال ونصف مليون دولار بعد حصد الميدالية البرونزية ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.

موسيماني يرقص مع لاعبي الأهلي في غرفة خلع الملابس (2)

وتوج فريق الأهلي بالميديالة البرونزية  بكأس العالم للأندية المقامة حاليا بالدوحة بعدما فاز على بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، الخميس، بإستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية .

دخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من :  محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر ابراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: