أخبار عاجلهالصحة والعالمبلاد الدهبتقاريرمحافطاتمحليات

محافظ أسوان و وزير القوي العاملة يشهدان ختام فعاليات السلامه المهنية

كتب : أحمد صابر

أختتم في محافظة أسوان اليوم فعاليات ملتقي السلامه و الصحه المهنية بالشركة المصرية للصناعات الكيماوية شهد محمد سعفان وزير القوى العاملة، ومحافظ أسوان اللواء أشرف عطية حفل ختام الفعاليات  وذلك بمشاركة القطاعات المختلفة بالمحافظة، وبحضور أخصائي السلامة والصحة المهنية، والعاملين وكبار قيادات وجهاز السلامة بالشركة ، بحضور المهندس محمد عبد الله الحوت رئيس الشركة، ومحمد عبد الوهاب مدير مديرية القوي العاملة بأسوان ، وسهير الليثي وكيل وزارة القوي العاملة للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل، ومحمد منتصر مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالوزارة.

قام الوزير بتسليم شهادات تقدير لعدد من النقابيين والعاملين ، وأكد أهمية نشر ثقافة وسلوك السلامة والصحة المهنية في المجتمع، لما لها من دور كبير في الحفاظ على رأس المال البشري، والحفاظ على المعدات وأدوات الإنتاج، بما له من أكبر الأثر على ازدهار الاقتصاد.

و أشار الي أن الوزارة تعمل جاهدة على نشر هذه الثقافة المهمة بين أوساطِ المجتمع المصري، كي تتحول إلى سلوكٍ حياتي وواقع مُعاش لكل فرد في بيته وبيئة عمله، باعتبار أن السلامة والصحة المهنية ليست مجرد تجهيزات ومعدات والتزام بتعليمات، بل هي سلوك لكل فرد يحيا به ويتعايش ويتفاعل معه.

و أضاف الوزير علي أن الدولة المصرية تسعى بكامل طاقتها وكل جهدها لخدمة المواطن المصري بصفةٍ عامة والعامل المصري بصفةٍ خاصة ، بما تبذله من خطى جبارة غير مسبوقة من إنجازٍ كبير للمشروعات القومية العملاقة التي تضيفُ للاقتصاد المصري قوة وتدعيمها وازدهارًا .
وطالب الجميع الأخلاص في العمل ببذل المزيد من الجهد والعرق كل فى مكان عمله ، كي نسهم جميعا فى خلق نهضة شاملة تعم جميع النواحي والجوانب فى الدولة المصرية ، والمساهمة فى رفع أسهم الاقتصاد المصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: