أخبار عاجلهرياضة

مبابي والدون رونالدو وجها لوجه في دور الثمانية باليورو

مواجهة ساخنة بين فرنسا والبرتغال من سيفوز ؟

متابعة : أحمد صابر وحمادة لملوم

أكد روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البرتغالي عن ثقته في أن البرتغال ستكون على مستوى المباراة عندما تلتقي في دور ربع نهائي اليورو فرنسا الجمعة في هامبورج.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة مساء أمس الخميس، وشدد مارتينيز على خطورة الفريق الفرنسي وعدم وضع خطة محددة لإيقاف مهاجم فرنسا كيليان مبابي وأنه يجب الحد من خطورة جميع اللاعبين في منتخب فرنسا.

وقال مارتينيز: “الجميع يعرف كيف تلعب الفرق الكبيرة، الشيء المهم هو التنفيذ وموهبة اللاعبين.. نحن جاهزون لربع النهائي وغرفة تبديل الملابس في حالة تركيز شديدة.. نحن ننتقد أنفسنا وعلينا أن نتحسن، لكن ليس علينا تغيير كل شيء من مباراة إلى أخرى حتى لا نكون متوقعين للمنافس”.

وتابع:” النقد هو جزء من العمل.. لدي ولدى الجهاز الفني المعلومات ونستعد لكل مباراة.. هناك الكثير من البيانات لاتخاذ القرارات.. أنا هنا منذ 18 شهرًا وأتقبل النقد، فهو جزء من وجودي في المنتخب الوطني.. لدينا لاعبون رائعون وغرفة ملابس تنافسية للغاية.. أراهم يتدربون كل يوم وأتخذ القرارات.. لقد فزنا في 10 مباريات في مرحلة التصفيات وكانت هناك انتقادات.. ووظيفتي هي أن أجعل اللاعبين يلعبون بأفضل مستوى ممكن، وأؤكد للجماهير أن هذا ما نحاول القيام به”.

وعن وضعه خطة لإيقاف مبابي أكد مارتينيز الشيء الأكثر أهمية هو إيقاف جميع اللاعبين فمنتخب فرنسا ليس مبابي فقط، هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم اللعب في المساحة وهذا ما يجب علينا الحد منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});