أخبار عاجلهتقارير
أخر الأخبار

الإعلامية ولاء إسماعيل تتصدر مواقع التواصل والشوشيال ميديا لمناقشتها هذه القضايا المثيرة

كتب: حماده لملوم 

تصدرت الإعلامية ولاء إسماعيل صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الفترة الحالية لظهورها في برنامج فضفضوا مع ولاء، المذاع على قناة الصحة والجمال وذلك بسبب الملفات الهامه والمثيرة التي تتبناها من خلال برنامجها علي القناة.

عناوين هامه ومثيرة:

بعد انتشار العناوين الهامة لها في بعض المواقع الإعلامية حيث أنها تظهر بشكل مختلف ولافت في كل قضية وكل موضوع حيث إطلالتها واختيارها للموضوعات والقضايا المثيرة للجدل .

قضايا الأسرة والطفل:

كما اهتمت الإعلامية ولاء إسماعيل بقضية الطفل والفهم الحقيقي للمصلحة الفضلي للطفل وهي وفقا للقانون ان من لم يتجاوز الثامنة عشر من العمر تقتضي المصلحة ان يبقي علي صلات طيبة ومستمرة مع الوالدين علي قدم المساواة وحيث ان الطفل يحتاج اباه كما يحتاج امه، وان المصلحة تقتضي ان تسند الولاية التعليمية للطرف الحاضن كي لا يتأثر تعليم الطفل بخلافات والديه، كما يجب الحفاظ علي مناخ اسري حاضن للطفل تشترك فيه صفات الوفاء ، وفي وئام ، بعيدا عن الصدامات.

ولاء إسماعيل ونيرة أشرف:

حيث تتصدر الاعلامية ولاء إسماعيل صفحات المواقع والميديا بسبب تبنيها بعض الموضوعات الشائكة والتي تثير الرأي العام وبعد تبنيها لقضية محمد عادل قاتل نيرة أشرف وتعاطفها معه خلال الفترة السابقة وحتي بعد إعدامه والتي لاقت اهتمام كبير من قبل الإعلامية ولاء وبنظرتها الي الموضوع من جانب التعاطف مع محمد عادل.

موضوعات وعناوين:

وكذلك العناوين الهامه لها حيث انها تظهر بشكل مختلف ولافت في كل قضيه وكل موضوع من حيث اطلالتها واختيارها للموضوعات القوية ومراعاتها للحياديه  ومعايير المجتمع  الاخلاقية والحفاظ علي سلوكيات البيت المصرى الأصيل….

العناوين الهامه لها حيث انها تظهر بشكل مختلف ولافت في كل قضيه وكل موضوع من حيث اطلالتها واختيارها للموضوعات والحياديه ومراعاه معايير المجتمع الاخلاقيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: