أخبار عاجلهتقاريرمحافطاتمنوعات

بعد حريق مديرية آمن الاسماعيلية .. وزير الداخلية يكلف بسرعة كشف ملابسات الحادث

علم موقع “المنار العربي ”  من مصادره المطلعة ، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية،  كلف الأجهزة الأمنية بسرعة كشف ملابسات حريق مبني مدرية أمن الإسماعلية الذي وقع في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين، وأسفر عن سقوط مصابين وانهيار الواجهة الأمامية لمبني مدرية الأمن.

اقرا ايضا ..تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. بدأ من خلف المبنى 

كما وجه الوزير بتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، فيما انتقل مسادو الوزير إلى موقع الحادث للمعاينة والوقوف على ملاباسات الحريق.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الطوارئ القصوى فى مستشفيات الاسماعيلية والاستعداد لاستقبال المصابين جراء حادث الحريق الذي شب فجر اليوم الاثنين في مديرية أمن الإسماعيلية.

ونجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس من السيطرة على حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، كما بدأت عملية تبريد المبني ،وفقاً لما جاء في الشريط العاجل لقناة اكسترا نيوز ،

وكانت القوات المسلحة، قد بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

كما دفعت وزارة الصحة بـ بعدد 30 سيارة إسعاف إلى موقع حادث حريق مدرية أمن لنقل المصابين إلى المستشفيات في المحافظة.
وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة عين السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.
فيما تستمر محاولات إخراج المتواجدين في مبني المديرية من قبل قوات الأمن، وذلك بعد نشوب الحريق

وكان قد شب حريق هائل في مبنى مدرية أمن الإسماعيلية، فجر اليوم، وتعالت ألسنة اللهب من ديوان مديرية أمن الإسماعيلية الكائن في شارع محمد في مدينة الإسماعيلية.

وتواصل قوات الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، جهودها لإخماد الحريق الهائل الذي اندلع في مبني ديوان مديرية أمن الإسماعيلية فجر اليوم الاثنين.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعشرات سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ، فيما دفع فرع هيئة الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وبلغت الحصيلة الأولية لحريق مدرية أمن الإسماعيلية إصابة 25 شخصاً كما أسفر الحريق عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

ولم يكشف حتى الآن عن أسباب الحريق وخسائره الرسمية فيما تحاول قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق .

وكانت ألسنة النيران قد امتدت إلى عدة طوابق في المبني فيما توجهت قيادات الأمن إلى موقع المقر لمتابعة التعامل مع الحريق، من بينها محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن. ولم يتم حتى الآن الإعلان عن عدد الضحايا المحتملين.

كانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت اخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: