أخبار عاجلهرياضةمنوعات

تفوق الابيض .. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز 

يلتقي اليوم الخميس الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق بيراميدز  في تمام الساعة السابعة مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين ، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدورى المصري الممتاز .

اقرا ايضا ..الزمالك يواجة بيراميدز فى مباراة جس النبض بالدوري

قبل مواجهة اليوم تقابل الفريقان في 10 مباريات في الدوري الممتاز ومباراتين في كأس مصر ، ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 5 مباريات وفاز بيراميدز في لقاء وحيد وحل التعادل في 4 مناسبات.

وفي كأس مصر تقابل الفريقين مرتين كانت الأولى في نهائي نسخة 2018/2019 وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة وتوج باللقب ، بينما في المرة الثانية كانت في نصف نهائي نسخة 2021/2022 وفاز بيراميدز بركلات الترجيح وتأهل للمباراة النهائية قبل أن يخسر من النادي الأهلي في النهائي.

وخلال المواجهات السابقة سجل لاعبو الزمالك 20 هدفًا فيما سجل لاعبو بيراميدز 10 أهداف.

يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في اللقاء الأول بمسابقة الدوري، من أجل المنافسة منذ على البطولة، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس، وهو ما نقله الجهاز الفني للاعبين خلال الاستعدادا للمباراة.

ويغيب عن الزمالك كل من أحمد سيد “زيزو” وحاتم سكر للإيقاف وأحمد فتوح وأحمد زكي ومحمود حمدي “الونش” للإصابة، ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا و التونسي سيف الدين الجزيري.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري بعد التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: