أخبار عاجله

حتى الاحد المقبل ..الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الاسبوع المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الادارة العامة للتنبوات والإنذار المبكر عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 إلى الأحد 10 سبتمبر 2023.

اقرا ايضا ..سمير فرج: سيناء بوابة للتخريب والهجوم على مصر منذ 4 آلاف عام

حيث يسود يوم الثلاثاء طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد و معتدل الحرارة رطب ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أفاد خبراء الأرصاد هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية (مطروح – السلوم) على فترات متقطعة بنسبة حدوث (20% تقريبا).

واكد الخبراء كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة مع ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم

واضاف خبراء الأرصاد الجوية انه اعتبارا من الأربعاء 06 سبتمبر تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وعن حالة الطقس ودرجات الحرارة يوم الأربعاء 06 سبتمبر تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس و الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الخميس 07 سبتمبر والجمعة 08 سبتمبر تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن حالة الطقس يومى السبت 09 سبتمبر والأحد 10 سبتمبر تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمال الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: