أخبار عاجلهحوادث

كشف غموض مقتل ربة منزل فى التل الكبير بالإسماعيلية

ممرض ببنك الدم قتلها بدافع السرقة

الإسماعيلية كتب : أحمد فؤاد

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير، فى كشف لغز العثور على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات فى الرقبة والبطن داخل منزلها بعزبة ابوعيادة وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من منزلها، وتمكنت من الوصول للقاتل وتبين أنه ممرض ببنك الدم بالتل الكبير، والقت القبض عليه واعترف بارتكابه الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية.

تلقى مدير أمن الاسماعيلية اخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى التل الكبير المركزى بوصول

جيهان.أ.م” ٤٧ عاما ربة منزل مقيمة عزبة ابوعيادة جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بالرقبة والبطن والرأس.

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز التل الكبير إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها”الشوادفى.ا.م” 58 عام موظف بهيئة الأوقاف قال انه أثناء عودته من عمله وبرفقته أولاده عثر على زوجته مسجاه على ظهرها بطرقة المنزل ومصابة بعدة طعنات واكتشافه سرقة ٢ تابلت وخاتم ذهب ومبلغ مالى ٣٠٠ جنيه وأنه قرر نقلها للمستشفى لاسعافها ولكنها كانت فارقت الحياة ولم يتهم احد بقتلها.

 تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف ضباط مباحث مركز التل الكبير بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى مرتكبى الواقعة وظروفها وملابساتها.

 ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير فى كشف لغز الجريمة والقبض على مرتكبها.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز التل الكبير إلى أن وراء ارتكاب الجريمة  المتهم ” إبراهيم. م.ا” ٢٨ عام ممرض ببنك الدم مقيم البكارشة دائرة مركز التل الكبير.

 وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الجريمة .

 وأقر المتهم خلال التحقيقات أنه كان يمر بضائقة مالية و أن المجنى عليها كانت تتردد على محل العلاقة الخاص بوالده وكان على علم بأنها معها مبلغ مالى من جمعية وأنه قرر التخلص منها والاستيلاء على المبلغ المالى .

 وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة ذهب للمتهمة إلى منزلها عقب خروج أولادها وزوجها وطلب منها كوب ماء ثم قام بمباغاتها وطرحها أرضا وقام برطم رأسها بالأرض وتعدى عليها بمفتاح أسطوانة الغاز ثم طعنها عدة طعنات بواسطة سكين المطبخ وقام بسرقة مبلغ مالى ٣٠٠ وفر هاربا بعد أن تأكد من مقتلها.

 وبسؤال نجلة المجنى عليها تعمل طبيبة بيطرية، أقرت أنه قبل الواقعة بيوم وضعت ٢ تابلت وخاتم ذهب فى الدولاب الخاص بها ولم يتم سرقتها.

 وبارشاد المتهم تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الجريمة” مفتاح أسطوانة غاز، سلاح أبيض “سكين”، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: