أخبار عاجلهأخبار عالميةعقارات المنار

مجموعة “HBK “: وضعنا خطة للاستثمارفي الطاقة وتوليد الكهرباء في مصر

أكدت عضو مجلس الادارة وشريك استرتيجي لمجموعة HBK ومجموعة آل اتش بي كي، بدبي الدكتورة مشاعل العتيبي أن المجموعة رصدت مبلغ مفتوح للاستثمار في مصر ويتضاعف في حالة زيادة حجم الأعمال ، موضحا أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت قبلة الاستثمار في العالم، مشيدا بالإجراءات التي اتخذتها مصر في جذب الاستثمار مما جعلة محط أنظار العالم.

 وقالت العتيبي ، في تصريحات خاصة ” ، إن مصر استطاعت في فترة وجيزة كسب ثقة العالم في الاستثمار، وذلك بفضل الثورة الاقتصادية التي تشهدها مصر في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية.

وأضافت أن المجموعه لـ” HBK ” وضعت خطة استثمارية للاستثمار في مصر تشمل مشاريع الطاقة وتطويرها بكافة أنواعها بنظام BOOT أو PPP كتوليد الكهرباء بالغاز أو بالمنتجات البترولية، وتوليد الكهرباء بالطاقة المتجددة بأنواعها، ومشاريع النفط والغاز والبني التحتية ووالتكنولوجيا والروبوتات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

وأضافت أن المجموعة تعتبر من أكبر الشركات في الخليج وحجم استثمارات المجموعة تخطى المليار ونصف دولار، ولها أعمال في، كل أنحاء الإمارات ، مشيرة أن إلى المجموعه ل HBK الإستثمار في مصر في مشاريع الطاقة وتطويرها بكافة أنواعها بنظام BOOT أو PPP كتوليد الكهرباء بالغاز أو بالمنتجات البترولية، وتوليد الكهرباء بالطاقة المتجددة بأنواعها، ومشاريع النفط والغاز والبني التحتية ووالتكنولوجيا والروبوتات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

وأشارت إلى أن المجموعة تمتلك أكثر من شركة في مختلف المجالات، منها المقاولات ( خرسانة، سيراميك، رخام ) بالاضافة إلى المعادن والحديد والألمونيوم، والزجاج، والأغذية والعقارات، والصحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: