أخبار عاجلهالصحة والعالمالطب الأصيل

تركيبة ممتازة من الأعشاب الطبيعة تقلل من نسبة السكر في الدم في القريب العاجل

قام أحد الأشخاص من دولة تونس الشقيقة بعمل  تركيبة من أعشاب تساعد على تنزيل السكر بسرعة، وبالتالي قد تساعد الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني.

حيث انه تم استخدام نباتات طبيعة لما تمتلكه من خصائص علاجية ممتازة تساعد وبشكل كبير جداً علي إنزال نسبة السكر وتشير بعض الدراسات إلى أن عصير النباتات الطبيعية يمكن أن تساعد في تخفيض مستوى السكر في الدم لدى الأشخاص المصابين بالسكري من النوع الثاني.

وقد جرت العادة على استخدام العصارة المجففة لبعض النبات   لعلاج مرض السكري تقليديًا.

وتعد هذه الاعشاب بتنزيل السكر بسرعة، حيث يمكن أن يؤدي تناول حوالي نصف ملعقة صغيرة منها يومياً مرتان إلى تقليل مستويات السكر في الدم والكوليسترول والدهون الثلاثية بشكل كبير عند الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني.

ويعتقد أنه يخفف من العطش والإرهاق، والتي هي أعراض محتملة لمرض السكري من النوع الثاني، كما أظهرت الأبحاث أن مستخلص هذه المادة يمكن أن يقلل من نسبة السكر في الدم.

 وقد تم استخدامها لعدد كبير من المصابين نظرًا لخصائصها العلاجية، وقد يقلل من مقاومة الأنسولين لدى مرضى السكري من النوع الثاني الذين يعانون أيضًا من أمراض الكبد.

وتم إثبات فوائد العشبة لمرض السكري في كل من الأبحاث التي أجريت على الإنسان، وإحدى الدراسات أظهرت أن هذه التركيبة لها القدرة على التحكم في مستويات السكر في الدم بشكل كبير.

أنها تعمل على تقليل مستويات السكر في الدم بشكل ملحوظ، وقد ساهمت في ارتفاع مستويات الأنسولين عند بعض الأشخاص.

ومن المتوقع ظهورها بالأسواق قريباً جداً وسوف نقوم بعرضها لقراءنا الأعزاء أن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: