أخبار عاجلهحوادث

مصرع 12و إصابة 34 في حادث إنقلاب أتوبيس بالسويس

تغطية : حسن عباس
شهد طريق السويس حادث مروع حيث إنقلب اتوبيس متجه من شرم الشيخ الي القاهرة في الكيلو 109 باتجاه السويس
قال مصدر مسؤول بمرفق الإسعاف إن عدد المصابين بلغ  34مصاباً بينما ارتفع عدد الوفيات الي 12بينهم أطفال.
وأوضح المصدر أن الحادث وقع على طريق “القاهرة_ السويس” اتجاه السويس إذ انطلق الأتوبيس من القاهرة قاصدا مدينة شرم الشيخ في رحلة سياحية ويستقله عدد من الأسر.

وتابع المصدر أن الحادث وقع على مسافة 1 كيلو من كمين الكيلو 109، ومازالت جهود نقل المصابين جارية، وكذلك عدد الضحايا في الحادث والذى ارتفع نتيجة خطورة الحالات ووفاة بعضها فور وصولها المستشفى.
كانت  غرفة عمليات،  مديرية أمن السويس،  قد تلقت إخطارا من قوات تامين الطرق بوقوع حادث انقلاب اتوبيس بالقرب من مدخل المحافظة “كمين ١٠٩ ” بطريق السويس- القاهرة.

وجه الدكتور محمد طنطاوي رئيس مرفق الإسعاف فى السويس،  ٣٠ سيارة اسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.
ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة فى السويس، ان المديرية أعلنت حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى العام لعلاج المصابين،  مضيفا بأنه تم فتح غرف العمليات للحالات التي تحتاج تتدخل جراحي.
وأضاف الدكتور إسماعيل الحفناوي،  فى تصريحات صحفية، ان المستشفى مازالت تستقبل مصابين من الحادث ، لافتا ان الحصر المبدئي 48 وفيات ومصابين  تم نقلهما الى مشرحة والمصابين الى قسم الطوارئ بالمستشفى العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: