أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

كريستيانو رونالدو يعود لمانشستر يونايتد بعد رحلة من التألق

كتب :محمود العطار محمود العطار

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا” أن نادي مانشستر سيتي تراجع عن ضم البرتغالي رونالدو لصفوفه ، و اضافت الوكالة البريطانية هذا من الممكن أن يفتح الباب أمام رونالدو، الفائز خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، للعودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد، الذي لعب له في الفترة من 2003 إلى 2009.

وتم عرض رونالدو على مانشستر سيتي، الذي فشل في التعاقد مع هاري كين لاعب توتنهام، بعد أن أوضح اللاعب رغبته في الرحيل عن يوفنتوس، ولكن وبعد الدراسة، قرر مانشستر سيتي أنهم لا يرغبون في الاستمرار في هذه الصفقة.

وفي عمر 36 عاما أصبح رونالدو في فئة عمرية لا يرغب النادي في ضمها للفريق كما أنهم يشعرون بأن اللاعب لن يتناسب في الطريقة التي يعتمد عليها جوسيب جوارديولا.

وكشف أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، أن لاعب خط وسط الفريق برونو فرنانديز كان يتحدث مع رونالدو وأن لاعب الفريق السابق “يعلم أننا هنا”.

وذكرت تقارير أن يوفنتوس يريد الحصول على ما يقرب من 25 مليون جنيه استرليني (3ر34 مليون دولار) للاستغناء عن رونالدو.

وسئل سولشاير، لماذا كان يفترض أن يعود رونالدو لمانشستر سيتي وليس لمانشستر يونايتد قال “لم أكن أعتقد أن رونالدو سيغادر يوفنتوس”.

وأضاف “كانت هناك تكهنات صباح اليوم، وبالطبع، تكهنات في الأيام القليلة الماضية. كان لدينا تواصل جيد- أعلم أن برونو (فرنانديز)كان يتحدث معه أيضا. هو يعلم ما نشعر به تجاهه وإذا كان سيرحل عن يوفنتوس في أي وقت، فنحن متواجدون”.

وأضاف :”إنه إنسان مذهل، لذلك دعونا نرى ما سيحدث مع رونالدو. أعتقد أن شخص لعب معه لديه نقطة ضعف تجاهه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: