أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

ليفربول يوجه صفعة قوية لحسام البدري و إتحاد الكرة

رفض نادي ليفربول إنضمام نجمه محمد صلاح، الى المنتخب المصري، خلال التوقف الدولي المقبل، حيث تفرض الإجراءات الإحترازية الحجر الصحي لمدة 10 أيام للقادمين من بعض الدول لإنجلترا الأمر الذي يعني خضوع صلاح لهذا الإجراء حال مشاركته مع المنتخب  في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال الإتحاد المصري في بيانه:” ليفربول يعتذر من عدم إنضمام صلاح للمنتخب بسبب قواعد فيروس كورونا، واتحاد الكرة يطلب الاستثناء من الفيفا للاعبين الدوليين الذين سينضموا الى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفائهم من قيود السفر المفروض عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب حائحة كورونا حتى يتمكنوا من الإنضمام الى منتخبات بلادهم”.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطاباً من نادي ليفربول يعتذر فيه عن إنضمام لاعبه محمد صلاح الى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولاو والجابون في تصفيات القارة الإفريقية المقبلة لكأس العالم”.

جاء رفض ليفربول السماح لصلاح بالإنضمام للمنتخب بمثابة صدمه قوية لجهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري الذي يعتمد علي محمد صلاح فنيا و معنويا في قوام الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: