أخبار عاجلهأخبار عالمية

الحكومة الليبية تعلن عن ضبط المتهم بقتل 16 مصريا رميا بالرصاص

أعلنت الحكومة الليبية اليوم بأن مفرزة خاصة تابعة للواء 444 قتال، كانت تعمل متخفية في ملابس مدنية، قبضت مساء الأربعاء على شخص يرمز لاسمه بالحرفين “ح. أ” و هو الشخص الذي تتهمه النيابة العامة الليبية بقتل 16 مواطنا مصريا في ليبيا عام 2016 رميا بالرصافي مدينة بني وليد حيث اتخذت ضدّه كافة الإجراءات القانونية وسيتم إحالته للنائب العام.
وأوضح “اللواء 444” أن الشخص المقبوض عليه “قام بقتل 16 مصريا مقيما في ليبيا عام 2016 رميا بالرصاص في مدينة بني وليد”، مشيرا إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده تمهيدا لإحالته للنائب العام.
ووصف التشكيل المسلح التابع لحكومة الوحدة الوطنية الليبية الرجل بأنه كان “المتسبب من خلال عملية قتله الوحشية لمقيمين أبرياء من الجالية المصرية في ليبيا في إثارة حدة الغضب على الصعيدين المحلي والدولي، حتى أصبحت هذه القضية قضية رأي عام تناولتها عدة قنوات مصرية وعربية”.
وشدد “اللواء 444” على أن الحملات ضد الإجرام والجريمة ستتواصل ولن تتوقف، مضيفا قوله: “نذكّر الجميع بأنّنا سنضرب بيد من حديد على كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المواطن والمُقيم، وأن القانون لا يتغيّر ولا يتبدل والمجرم سيلقى جزاءه مهما فرّ من العدالة ولو بعد سنوات “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: