أخبار عاجلهأخبار عالميةفنون

نجمة الغناء الشابة ريهانا ثروتها 1.7 مليار دولار

نجحت نجمة موسيقى “آر ان بي” في تعزيز العائدات التي جنتها في مجال الموسيقى وفق ما أعلنته مجلة فوربس المتخصصة ، جاء ذلك من خلال الاستثمار في مجال الموضة ومستحضرات التجميل، وباتت إيراداتها تتخطّى راهناً مداخيل كبار النجوم، حيث تبلغ ثروتها 1.7 مليار دولار.

وسطع نجم روبن ربهانا فنتي البالغة من العمر اليوم 33 عاماً والمتحدرة من باربادوس بسرعة على الساحة الفنية العالمية سنة 2003.

وصحيح أن مبيعات ألبوماتها وجولاتها ساهمت في ازدياد ثروتها، غير أن الفضل في ثروتها الطائلة إلى مهاراتها في ريادة الأعمال.

واعتبرت مجلة”فوربس” التي غالبا ما تصنّف ريهانا في عداد أثرى أثرياء العالم أن حوالى 1.4 مليار دولار من ثروتها يتأتّى من ماركة منتجات التجميل “فنتي بيوتي” التي أطلقتها بالشراكة مع المجموعة الفرنسية العملاقة للسلع الفاخرة “ال في ام اتش”.

وتُنتج “فنتي بيوتي” التي أطلقت في سبتمبر (أيلول) 2017 في مسعى إلى شمل جميع الأعراق في منتجاتها الماكياج لعشرات الألوان المختلفة.

كما شاركت ريهانا في إطلاق علامة الملابس الداخلية “سافادج X فنتي” التي تساهم في ثروتها بمقدار 270 مليون دولار، وفق “فوربس”.

وبالرغم من أن ريهانا لم تُصدر أيّ ألبوم موسيقي منذ 2016، فهي لا تزال تتمتّع بنفوذ كبير على الشبكة العنكبوتية مع أكثر من 100 مليون متابع على “إنستغرام” و”تويتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: