أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

الأعصار البرتقالي يتجاوز أوكرانيا بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة ممتعة

كتب أحمد صابر

أنتهت مباراة المنتخب الهولندي مع نظيرة الأوكراني بفوز مستحق للمنتخب البرتقالي بثلاثة أهداف لهدفين إطار مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، فى نسختها السادسة عشرة  بدأت هولندا بتشكيل من

ستيكلينبيرج في المرمي  و دمفريز – تيمبر – دي فري – بليند – فان أنهولت للدفاع

خط الوسط: مارتن دي روون – فرينكي دي يونج – فينالدوم

خط الهجوم: ممفيس ديباي – فوتر فيجورست.

و بدأ المنتخب الأوكراني بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: بوشكان كارافييف – زابارني – ماتفيينكو – ميكولينكو

خط الوسط: زينشينكو – مالينوفسكي – سيدورشوك

خط الهجوم: زوبكوف – يارمولينكو – يارميتشوك

أنتهي شوط المباراة الأول بتعادل سلبي في شوط تبادل فيه المنتخبان الهجمات، وأهدر لاعبو المنتخبين العديد من الفرص الأكيدة والخطيرة، كانت الأفضليه فيه لمنتخب هولندا.

وتعرض أولكسندر زوبكوف، مهاجم منتخب أوكرانيا، للإصابة خلال الشوط الأول، وشارك بدلا منه اللاعب مارلوس في الدقيقة 13.

و في الشوط الثاني أستطاع فينالدوم  أن يسجل الهدف بعد أن تابع الكرة التي ارتدت من حارس منتخب أوكرانيا من عرضية دومفريز، ليضعها مباشرة في المرمى.

أستمر المنتخب الهولندي في الضغط و أمتلاك الكرة بعد تسجيله الهدف الأول و في الدقيقة 59 تمكن فوتر فيجورست من تسجيل الهدف للفريق البرتقالي مستغلا خطأ المدافع الأوكراني .

بعد الهدف الثاني أجري مدرب هولندا تغييرين أحدثا خلل في الدفاع الهولندي حيث تمكن الفريق الأوكراني من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 75 عن طريق المهاجم يارمولينكو و بعد مرور أربعة دقائق و في الدقيقة 79 يدرك المنتخب الأوكراني هدف التعادل عن طريق يارميتشوك .

ينتفض المنتخب الهولندي من جديد و يعود للهجوم مع تألق فينالدوم الواضح و يتمكن دومفريز من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة 85 و يحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع يطلق بعدها صافرته معلنا فوز هولندا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: