أخبار عاجلهبرلمان بلدنا

زعيم الأغلبية البرلمانية يكشف تفاصيل بيان دعم الرئيس السيسي |فيديو

كشف المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، تفاصيل مطالبة حزب مستقبل للرئيس السيسي بالترشح لولاية رئاسية جديدة.

اقرا ايضا ..كيف يساهم انضمام مصر لـ بريكس في خفض الاعتماد على الدولار | فيديو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بيان الحزب بشأن دعم الرئيس السيسي، كان شافيا يتحدث عن الماضي والحاضر والمستقبل.

وأكد المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن مصر شهدت تقدما وإنجازا في العديد من المحاور وانطلقت عجلة الإنتاج في كل المجالات خاصة في الاقتصاد.

وأشار إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المشروعات ذات الصفة الإنتاجية والتي تدعم الاقتصاد المصري في ظل الانضمام إلى تجمع بريكس.

وأضاف أن مجلس النواب سوف ينتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة مع بداية دور الانعقاد المقبل بشكل كبير أسوة بباقي الوزارات والمصالح الحكومية.

وأوضح أنه وفقا للغة الأرقام الأكثر صدقا، فإن صعيد مصر شهد طفرة كبيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يحتضن استثمارات بـ 240 مليار جنيه في أول مرحلة من مبادرة القرن حياة كريمة.

وأردف المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أنه تم تنفيذ طرق ومحاور كبيرة في صعيد مصر، بعدما كان يتم عبور النيل بالعبارات والمعديات .

وأكد أن هناك 14 مدينة ذكية جديدة بها 188 ألف وحدة سكنية، إضافة إلى إنشاء 224 مشروع صرف صحي ، مؤكدا أنه تم تأهيل الترع في الصعيد بتكلفة 6.6 مليار جنيه إلى جانب إنشاء 12 مدينة صناعية .

واختتم المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن قانون التصالح على مخالفات البناء وصل لمراحل متقدمة وسيكون من أبرز القوانين التي سيتم مناقشتها بعد العودة للانعقاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: