أخبار عاجلهتقاريرحوادثمحافطات

تخلصت منها لأنها رأس الحية..اعترافات المتهم بذبح حماته داخل مستشفى في الشرقية

اعترافات صاحب ورشة أمام جهات التحقيقات، حول ملابسات ارتكاب جريمة ذبح حماته في مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية.

“تخلصت منها لأنها رأس الحية” بهذه الكلمات اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، مؤكدًا على أنه أراد فعل ذلك منذ فترة، قبل أن يستل سكينًا كان بحوزته وينهي حياتها داخل المستشفى وقت زيارة زوجته.

وقال المتهم خلال اعترافاته بارتكاب الواقعة: “قطعت رأس الحية، وكان نفسي أعمل كدا من فترة”.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بمقتل فردوس عبدالجليل، 60 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بقرية كفر الخضيري، التابعة لمركز ههيا.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، 37 عامًا، صاحب ورشة كاوتش، وذلك إثر خلافات بينه وبين زوجته “فرح توفيق” 33 عامًا، منذ فترة وتعديه عليها بالضرب والتسبب في إصابتها إصابة خطيرة بالأنف، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها.

تبين أن المتهم توجه أكثر من مرة لإعادة زوجته دون جدوى، وأثناء تواجد الزوجة بقسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعى، لإجراء عملية جراحية بالأنف على خلفية إصابتها التى ألحقها بها زوجها، وكانت والدتها مرافقة لها بالمستشفى، فيما توجه زوجها لزيارتها يوم الجمعة الماضي، في محاولة جديدة منه لإعادتها، إلا أنها رفضت هي ووالدتها عودتها معه إلا بعد إجراء العملية وعلاجها، فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبح والدة زوجته، وسط ذهول باقي المرضى، وتمكن من الفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعد ساعات من الحادث، من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها عقب انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: