أخبار عاجلهبلاد الدهبتقاريرمنوعات

بحضور عيد والقاضي أختتام فعاليات البرنامج التدريبي “الكفايات المهنية لمدرب تعليم الكبار

كتب : أحمد صابر

شهد الدكتور عيد عبد الواحد رئيس الجهاز التنفيذي لتعليم الكبار والدكتور محمد القاضي مدير المركز الإقليمى لتعليم الكبار ( أسفك – سرس الليان )ختام  البرنامج التدريبي “الكفايات المهنية لمدرب الكبار” والذي يأتي في إطار برنامج “المرأة والأسرة والمجتمع: نتعلم معًا”، بمشاركة وزارة التضامن الاجتماعي ممثله من خلال مبادرة لا امية مع تكافل حيث يتم تنفيذ مشروع مراكز التعليم المجتمعي بالشراكة مع يونسكو في ثلاث محافظات هي أسوان ودمياط والجيزة .كما شارك عدد من منظمات المجتمع المدني والخبراء المهتمين بتعليم الكبار والتعليم المستمر .

 

شهد الحفل توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج، الذي هدف إلى تعزيز مهارات وقدرات المدربين في مجال تعليم الكبار، ضمن سياق أوسع يركز على تمكين المرأة والأسرة والمجتمع من خلال التعليم المستدام.

وفي كلمته أكد الدكتور عيد عبد الواحد على أهمية هذه المبادرات في تعزيز التعليم غير الرسمي وتوسيع قاعدة المعرفة لدى جميع أفراد المجتمع.

وأضاف أنه حان الوقت لمحو الأمية الرقمية والتكنولوجية مؤكدا على دور المدربين في إحداث تغيير إيجابي وملموس في حياة الكبار.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد القاضي مدير المركز الإقليمي لتعليم الكبار “أسفك “عن سعادته بنجاح البرنامج وأكد على استمرارية جهود المركز في تطوير التعليم للكبار بما يلبي احتياجات المجتمع الحديث.

أختتم الحفل بتوزيع شهادات علي المشاركين في البرنامج التدريبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});