أخبار عاجلهمحافطاتمنوعات

نتيجة الفرقة الرابعة بكلية الألسن جامعة قناة السويس وجاءت بنسبة ٩٦.١٢ %

كتب: أحمد فؤاد 

أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ٤١٤ طالب وطالبة أدوا الإمتحانات بالفرقة الرابعة في أقسام اللغة الألمانية والإنجليزية والصينية والفرنسية والتركية نجح منهم ٣٩٨ بنسبة ٩٦.١٣%، كما أدى الإمتحانات ١٢ طالب وطالبة في برنامج الترجمة التخصصية باللغة الصينية ونجح ١١ طالب بنسبة ٩١.٦ % كأول دفعة للبرامج المميزة بالكلية.

وأفاد الدكتور محمد عبد النعيم أن الطالبات تصدرن قائمة العشر الأوائل على الدفعة وحصل جميعهن على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف.

ومن جانبه أعلن الدكتور صفوت عبد المقصود عميد كلية الألسن أسماء الطلاب الخمس الأوائل على الدفعة وهم:

بالمركز الأول سميحه إبراهيم سليمان شعبة اللغة الإنجليزية وآدابها، بالمركز الثاني رؤى طارق عبد العليم شعبة اللغة الألمانية وآدابها، بالمركز الثالث شيرين إسماعيل محمد شعبة اللغة الصينية وآدابها، بالمركز الرابع وفاء على أحمد برنامج الترجمة التخصصية باللغة الصينية، وبالمركز الخامس جاءت ساره الباز محمد برنامج الترجمة التخصصية باللغة الصينية.

حيث قام الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بالتهنئه لخريجي كلية الألسن لهذا العام، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الخريجين وأعضاء هيئة التدريس للوصول إلى هذا الإنجاز المميز، مؤكداً على أهمية اللغات كمتطلب أساسي لسوق العمل الحديث، موضحا أن إتقان اللغات يفتح آفاقا واسعة من الفرص الوظيفية ويعزز من قدرات الخريجين على التواصل مع ثقافات مختلفة.

كما دعا “مندور” الخريجين إلى الإستمرار في تطوير مهاراتهم ومعارفهم؛ لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتهم المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});