أخبار عاجلهحوادث

المؤبد لـ ٥ متهمين والسجن لمتهمين آخرين بتهمة تصنيع المخدرات فى الإسماعيلية

الإسماعيلية : أحمد فؤاد وحسن عباس

محكمة جنايات الاسماعيلية اليوم الاثنين بالسجن المؤبد لـ٥ متهمين والسجن ١٠ سنوات لشخصين آخرين في القضية المعروفة اعلامياً باعادة تصنيع وتدوير المواد المخدرة ؟

اقرا ايضا ..مصرع مواطن إثر سقوطه داخل بيارة مياه فى الإسماعيلية

وشمل الحكم بالمؤبد للمتهمين الأول والثالث والرابع والخامس حضورياً وغيابياً للمتهم الثانى بالسجن المؤبد وغرامة ٥٠٠ ألف جنيه لكل نتهم ومعاقبة متهمين آخرين بالسجن لمدة ١٠ سنوات.

وتعود أحداث القضية عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابى تخصصوا في جلب وخلط وتدوير وتصنيع المواد المخدرة وبحوزتهم كمية كبيرة من الهيروين قدرت بـ ٢٦٥ مليون جنيه.

واستهدفت مأمورية مكبرة أربعة أشخاص حال استقلالهم ٣ سيارات بمحيط مزرعة بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت ٢١٥ كيلو جراما.

كما ضبطت المأمورية كمية من مخدر الآيس وزنت ١٠٥ كيلو جرامات وكمية من مخدر الحشيش وزنت ٢٠ كيلو جراما وكمية من مخدر الأفيون وزنت ١٠ كيلو جرامات وكمية من مخدر البودر وزنت ١ كيلو جرام.

كما تحفظت الحملة علي ٣٠ ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون وكمية من مادة الباراسيتامول وزنت ١٥٠ كيلو جراما وكمية من مادة الكافيين وزنت ١٠٠ كيلو جرام محظور تداولهما ويستخدمان في عمليات التصنيع الدوائى.

وأشارت تحريات ضباط مكافحة المخدرات حينها الي قيام المتهمين بإعادة تدوير مخدر الهيروين مع المواد المضبوطة لزيادة الكميات وبيعها وتوزيعها علي التجار، وتحفظت علي ٢ مكبس بمشتملاتهما و٣ كمية من الأسلحة والذخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: