أخبار عاجلهتقاريرفنون

بثينة رشوان بنت أكابر الإعلام المصري

انضمام الفنانة بثينة رشوان إلى وكالة ميديا فرست للإنتاج الاعلامى

أكد ثروت فياض الكاتب الصحفى والاعلامى رئيس مجلس إدارة وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامى أنه فى إطار  التغيرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والثقافية على المجتمع المصرى خلال العقود القليلة الماضية، والتى أدت إلى حدوث تغيرات جوهرية فى بنية ووظائف المؤسسات الاجتماعية المختلفة  وظهرت آثار هذه التحولات بشكل ملموس في المجتمع مؤخرا إلا أن وتيرتها تسارعت مع مرور المجتمع بتحولات جذرية.

وأشار فياض إلى أن  ثورة الاتصالات والمعلومات ادت إلى إحداث تقارب بين الدول والمجتمعات المتقدمة والأخرى النامية وبين الثقافات المختلفة. وأصبحت الأسرة المعاصرة في مهب كافة المتغيرات والمؤثرات الإقليمية والعالمية، مما جعلها تقع بين جذور وقيم وتراث يشدها ومستحدثات عصرية استهلاكية وإعلامية وثقافية وترويحية تجذبها سواء كانت ملائمة لخصوصيتها وهوية مجتمعها الثقافية أو غير ملائمة لأسلوب حياتها ومستوى دخلها الاقتصادى.

وشدد الاعلامى ثروت فياض إنه من هذا المنطلق تم  التعاقد مع الفنانة بثينة رشوان لتقديم برنامج (بنت اكابر) على قناة الحدث اليوم برئاسة النائب محمد اسماعيل بداية من اول شهر أكتوبر المقبل خلال  يومى الثلاثاء و الاربعاء من كل أسبوع  ويعد هذا البرنامج بمثابة روشتة  اجتماعية وثقافية وفنية وطنية ورياضية اتكون على مائدة  الأسرة المصرية للإجابة على كل استفساراتهم .

وقد قد أعرب  فياض عن سعادته الغامرة بانضمام الفنانة بثينة رشوان إلى وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامى،ومن المعروف ان هذه هي التجربة الاولى للفنانة بثينة في المجال الاعلامي. والجدير بالذكر أن المخرج  المبدع محمد مدني من تصوير برومو البرنامج بحضور  ثروت فياض رئيس مجلس إدارة وكالة ميديا فرست للإنتاج الإعلامى ومعاونه محمد مدير الوكالة  بحضور خالد حمد الله رئيس التحرير وفريق الاعداد.

بدأت بثينة رشوان هواية التمثيل وهى طفلة عمرها أقل من 10 سنوات بالمشاركة فى فيلم حكمت المحكمة مع فريد شوقى وليلى طاهر، بمسلسل النوة عام 1991.

ظهرت فى بعض أعمالها باسم بوسى مصطفى، ثم عادت لاسمها الحقيقى وأشهر أدوارها نعمت كاظم فى مسلسل هوانم جاردن سيتى، وبيلا فى مسلسل آدم وجميلة.شرف فتح الباب، ولاد السيدة)  تسعه شارع جامعه الدول والعديد والعديد من الاعمال الفنيه وحظيت بتاريخ فني  وقاعدة جماهيرية عريضة،

يعرض لها حاليا مسرحية زقاق المداق مع نخبة من نجوم المسرح المصري وذلك على خشبة مسرح البالون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: