أخبار عاجلهأخبار عالميةتقاريررياضة

اللجنة الأوليمبية تهدد بطرد اتحاد الاتحادات الأفريقية من مقر في القاهرة

هذا ما جاء في بعض المعلومات التي سربتها إدارة اللجنة على بعض الجهات الاعلامية .

السبب المعلن أن الاتحاد الذي يضم 72 اتحاد افريقي رياضي افتتح مقراً له في مصر بعد أن ظل طوال عمره مقره في الكاميرون لم يسدد الايجار .. نعم لم يسدد الايجار والمياة والكهرباء ؟

والسبب الحقيقي :

أن أحمد ناصر رئيس الهيئة الرياضيية الأفريقية ( الأوكسا) تجرأ وتجاسر وتجاوز وقرر أن يستخدم حقه في الترشح لرئاسة اللجنة الأاوليمبية .منافساً للرئيس الحالي هشام حطب.. ليه كده يا ناصر مكنت للشر قاصر
ومن الواضح ان الضرب لن يكون قاصر عليك شخصياً ولكن على مصلحة مصر الرياضية والدبلوماسية … نعم هذا ما حدث فعلا بدون أي تضخيم .

الترشح الذي اقدم عليه ناصر جعل السيد المسئول عن اللجنة يكتشف فجأة أن اتحاد الاتحادات الأفريقية لم يسدد إيجار المقر منذ عامين !!! وأنه عليه أن يدفع الايجار فوراً والا سيتم طرده من المقر الذي من المفروض أنه يقع على أرض الدولة المصرية ..وليس في ملكية خاصة للجنة الأوليمبية المقامة على أرض هيئة ستاد القاهرة الدولي وهي أرض الحكومة المصرية وليس حكومة اللجنة الاوليمبية التي تؤكد كل يوم استقلالها تماماً عن كل ما يربطها بمصر .

من منهما يفوز ومن منهما لا يفوز هذا لا يهمنا فالاشخاص زائلون ولكن تصفية الحسابات بهذه الصورة فيه استهانة وتجاوز يفوق التصور .

طبعاً الدولة المصرية التي نعرفها ونثق فيها تسعى جاهدة لتعزيز مكانتها في القارة الأفريقية ولا تترك أي باب من ابواب التعاون إلا و تفتحه امام كل الدول الشقيقة والصديقية في أفريقيا .. تبني وتتبنى مبادرات وتبرم اتفاقات وتقدم منح وتقعد لقاءات مكثفة وتستخدم كل الوسائل لتعيد توثيق الروابط المصرية بأفريقيا ..ولكن اللجنة الأوليمبية لها حسابات شخصية تتجاوز هذه الحسابات الوطنية .

المفروض .. المفروض أن المنافسة على رأسة اللجنة الاوليمبية المصرية شأن داخلي ولا يجب أن يكون له أي تأثير على سياسية مصر وعلاقتها الأفريقية و ولا يجب أن يكون من وسائل محاولات السيد رئيس اللجنة الحالي ومعاونة تثبيت مقعده في رئاسة اللجنة هدم جهود تقوم بها الدولة من سنوات وأن تصل إلي قيادات الرياضة الأفريقية هذا الاسلوب المتدني الذي نتعامل به مع هيئة تمثلهم جميعاً

إيجار ايه ؟؟؟!!!! و فاتورة مياة وكهربا اية ؟؟؟؟ !!! وحجج واهية ولعب صغير لا يليق بأسم مصر .. الأمر اصبح يفوق حد التصور .
مش كفاية فضائح شطب نتائج مصر في الاولمبياد لا كمان الاستهانة بمكانة مصر الأفريقية .

اعتبروا الايجار يا سادة من ضمن ال 7 مليون جنية التي تم انفاقها في 3 أيام لأستضافة اجتماع اتحاد اللجنة الاوليمبية الذي لم تحصل فيه مصر على مقعد واحد وكان الحجة وراء انفاق هذا المبلغ الضخم أن اثيوبيا كانت تريد استضافة هذا الاجتماع .. في 3 أيام انفقت اللجنة الاوليمبية 7 مليون جنية ..بدعوى الحفاظ على مكانة مصر الأفريقية ..وهي نفسها التي تطالب بطرد هيئة رياضيية أفريقية من مصر من اجل الإيجار وفاتورة المياة والكهرباء .

من يوقف هذا العبث … حتى الأن متأكد أنه لا أحد ولكن هذا بيان للناس قبل أن تقع الفأس في الرأس ..ويبقى العبث بسمعة مصر لمصالح اشخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: