أخبار عاجلهتقاريررياضة

الاتحاد المصري للثقافة الرياضية يكرم حكام مصر

متابعة :حماده لملوم

اقام الاتحاد المصري للثقافة الرياضية حفلا كبيرا لحكام مصر الذين تألقوا في كأس الأمم الأفريقية وهم محمود عاشور ومحمود البنا وأمين عمر ومحمد عادل ومحمد معروف ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه.

وكذلك المهندس أحمد مجاهد مراقب المباريات الذي كان مسئولاً عن المباراة النهائية في البطولة ..والمستشار محمد الماشطة عضو لجنة الانضباط في الكاف والبطولة والزميلة الأستاذة إيناس مظهر المنسق الإعلامي للبطولة وأمين صندوق اتحاد الثقافة الرياضية.

قام الدكتور أشرف_صبحي وزير الشباب والرياضة برعاية وحضور الحفل الذي أقامه ونظمه الاتحاد المصري للثقافة الرياضية وكرم الوزير من خلاله سفراء التحكيم المصري في القارة الأفريقية.

كما حضره #جمال_علام رئيس اتحاد الكرة وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وعدد كبير من الشخصيات الرياضية

منهم الدكاترة صبحي حسانين وعماد البناني وأحمد اسماعيل وحمدي الخفيف و مؤنس ابو عوف وأحمد خليفة و عبير عصام نائب رئيس اتحاد الثقافة الرياضية.  

ورموز التحكيم من أجيال مختلفة منهم على سبيل المثال احمد عودة وفهيم عمر وناصر عباس و خليل حامد ووجيه احمد وسمير عثمان وياسر عبدالرؤوف وأيمن دجيش ود. عزب حجاج واللواء حسام طه والد احمد حسام طه..وأحمد ابو رحاب وتوني عثمان. ومدحت صلاح 

 وشارك في التكريم برسالتين مصورتبن الحكميين المونديليين جمال الغندور ..وعصام عبدالفتاح.

 كما حضر رئيس وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة بريرا ومحمد فاروق و أعضاءها .

كما حضر ايضا عدد كبير من الإعلاميين منهم محمد سيف  وأيمن ابو عايد وشريف عبد القادر و علاء عزت .. وجمال نور الدين . 

وأمضى الجميع وقتاً ممتعاً.. واشادوا بهذه المبادرة من الاتحاد الذي ينشر ثقافة إعلاء قيمة تقدير المجيدين من أبناء الوسط الرياضي وتقديم الصورة البراقة لجانب من الرياضيين رفعوا اسم مصر في هذا المحفل الكروي الكبير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: