أخبار عاجلهأخبار عالميةبرلمان بلدنامحافطاتمحليات

النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ تستنكر الإساءة للرسول الكريم صلي الله علية و سلم

كتب : أحمد صابر

في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي الفيسبوك إستنكرت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ما جاء من إساءة لسيدنا محمد صلي الله علية و سلم .

و قالت النائبة في بيانها :  بكل مشاعر الحب و الإخوة في الدم و الوطن ، استنكر بالأصالة عن نفسي و بالنيابة عن كل مصري وطني شريف أي إساءة للدين الإسلامي الحنيف و نبيه الكريم عليه صلوات الله وسلامه .

وأضافت قائله : في هذا الصدد أنبه إلى أن – من لا ارغب في ذكر إسمه – لا يمثل أقباط مصر بأي حال من الأحوال كما أنه منقطع الصلة بالكنيسة الأرثوذكسية القبطية التي هي من دعائم الوحدة الوطنية المصرية ، و انني إذ استنكر ما تفوه به المذكور من كلمات تنأى تماما عن أي من المباديء التي تنادي بها المسيحية،

و أكدت النائبة فيبي فوزي علي أنها تحذر من أن إعادة نشر افتراءاته و اغاليطه هي محاولة لإثارة الفتنة بين أبناء وطن يشهد نهضة حقيقية و مشروعا غير مسبوق للتطوير و الحداثة ، فدعونا لا ننجرف إلى ما يريده الأعداء بنا .سلمت مصر و سلم أبناؤها و أعزها الله بمسلميها و مسيحيها .

يأتي بيان النائبة فيبي فوزي تأكيدا علي متانة النسيج الوطني المصري بين أبناء الوطن الواحد الذي لن تنجح معه محاولات زرع الفتنة بينهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: