أخبار عاجلهرياضة

أوسوريو يقود تدريبات فنية وبدنية قوية للاعبي الزمالك إستعداداً للكونفيدرالية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه صباح اليوم على ملعب نادي زد قبل السفر إلى تنزانيا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

اقرا ايضا ..أول تعليق من حازم إمام على خسارة منتخب مصر أمام تونس بالثلاثة |فيديو

وجاء نقل التدريب لملعب زد لرغبة الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض في خوض المران على ملعب نجيل صناعي بسبب خوض لقاء أرتا سولار على ملعب نجيل صناعي.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين الدوليين راحة من التدريب اليوم بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأول، في حين ركز الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية في بداية المران.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية خاض لاعبو الزمالك تدريبات فنية تحت إشراف الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية شهدت ندية وحماس من اللاعبين.

وخاض محمد عواد حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل شكواه من إصابة بخشونة في الركبة خلال الفترة الأخيرة.

وتغادر القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى تنزانيا استعدادا لخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية، قبل أن يخسر بثلاثية في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية التي أقيمت مساء الاثنين الماضي في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: