أخبار عاجلهحوادثمحافطات

بالصور الكلاب الضالة تهاجم طفلين في القصاصين و إستغاثات من إنتشارها في شوارع الإسماعيلية

الإسماعيلية : حسن عباسحسن عباس

انتشار الكلاب الضالة في شوارع الإسماعيلية مشكلة تبحث عن حل عاجل من قبل الأجهزة المعنية بالمحافظة بعد أن تحولت الي كابوس يهدد الكبار قبل الصغار ، و رغم المنشدات المتعددة من جانب أبناء الإسماعيلية في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، إلا أن الوضع يسير من سيء الي أسوء.

 

يكفي جولة في أي منطقة لتعرف مدي خطورة ما وصلت إليه الأمور و يكفي مراجعة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي لتتأكد من خطورة المشكلة التي يجب أن يكون لها حل بصورة عاجلة .

و لا يختلف الأمر عن مراكز و مدن المحافظة ، اليوم تعرض طفلان بعزبة الألفي دائرة مركز القصاصين لهجوم من الكلاب الضالة ترك بالطفلين إصابات بالغة توضحها الصور المرفقة ، بالإضافة للأثار النفسية السيئة التي يتركها مهاجمة كلاب شرسة علي أطفال صغار .

الطفل احمد إبراهيم محمد أبو السعود الطفل عبدالله مصطفي إبراهيم أستقبلهما مستشفى القصاصين لتلقى الإسعافات اللازمة و مصل “الكلب ” و بذل الدكتور عبد الرحمن زهير وفريق من الأطباء والتمريض ،جهود كبيرة لإنقاذ الطفلين نظرا لشدة و بشاعة الإصابات في أماكن متفرقة باليدين و الساقين .
و لم تنتهي معاناة أولياء أمورهم بذلك لكن جاء رفض قسم الشرطة تحرير محضر بالواقعة حيث طلب منهما التوجه الي الوحدة المحلية أو  الطب البيطري .

و السؤال هنا لمن يذهب المواطن و لمن ينقل شكواه ؟ و من المسؤل عن ما وصلت اليه مشكلة الكلاب الضالة و إنتشارها الذي أصبح يثير الفزع و القلق ؟
هل تخيل السيد الدكتور مسؤول الطب البيطري أن من هاجمتهم الكلاب الضالة أبناؤه ؟
و الرسالة لقائد الجهاز التنفيذي اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية متي يشعر المواطن بأن أطفالة في مأمن من هجمات الكلاب الضالة في ربوع الإسماعيلية ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: