أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

رونالدو في حوار لموقع مان يونايتد : فيرجسون مثل الأب و سولشاير لعبت معه و الأن مدربي

في أول تصريحات له ظهر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، في حوار مع الموقع الرسمي لمانشيستر يونايتد، وذلك على هامش عودته الى أولد ترافورد.

وقال الدون:” لدي تاريخ رائع مع هذا النادي الرائع، كنت هناك عندما كان عمري 18 عامًا وبالطبع أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل بعد 12 عاماً، لذلك أنا سعيد حقًا وأتطلع إلى بدء مباراتي الأولى”.

وأضاف: منذ أن وقعت مع مانشستر في سن 18، كان السير فيرجسون صاحب الدور الرئيسي، أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتينج، السير مثل الأب في كرة القدم بالنسبة لي.

وعن دور السير فيرجسون في عودته قال كريستيانو :فيرجسون ساعدني كثيرًا بالقدوم هما، كان له دور كبير بسيب العلاقة التي كانت بيننا، نحن على اتصال دائم طوال الوقت، أنا أحبه كثيرًا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون في المكان الذي أنا فيه الآن “.

وألمح قائلا:” أعتقد أنه أفضل قرار اتخذته بالإنضمام الى مانشستر يونايتد، إنه فصل جديد وأنا سعيد للغاية، وأريد الاستمرار مرة أخرى لصنع التاريخ، لمحاولة مساعدة مانشستر على تحقيق نتائج رائعة والفوز بالألقاب”.

ونوه:” تحدث مع سولشاير، لكن بالطبع سيكون لدي وقت للتحدث معه وجهًا لوجه لمعرفة ما يتوقعه، لعبت معه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام، لذلك لدي علاقة جيدة معه ولكن الآن مع دور مختلف فأنا لاعب وهو مدرب”.

واضاف رونالدو :” “علاقتي مع سولشاير رائعة وكما قلت من قبل، أنا هنا في مانشستر لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج المنتظرة ويمكن للمدرب الاعتماد علي في كل ما يريد. لذلك أنا متاح لكل شي “.

وأشار رونالدو لعلاقته القوية بجماهير اليونايتد قائلا :” مشجعو مانشستر يونايتد مميزون وأنا أعلم وأتذكر جيدًا أنهم ما زالوا يغنون أغنيتي مما يجعلني أشعر بسعادة أكبر، مسئوليتي تقديم كل شيء على أرض الملعب كما فعلت من قبل وطوال الوقت وأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز، وآمل أن أراهم قريبا جداً”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: