أخبار عاجلهرياضة

بايرن ميونخ يخوض أولي مبارياته غدا و غياب لاعب مهم

يبدء بايرن ميونخ أولي مباريات الموسم الجديد غداً الجمعة، مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، في إفتتاح بطولة الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان المدير الفني في المؤتمر الصحفي: “الأمر دائمًا مثير عندما يتعلق ببداية الدوري. الموسم التحضيري كان مختلفًا قليلًا، مزيج بين الترقب والإثارة”.

وعن المنافس، صرح: “جلادباخ لديهم فريق طموح وقوي، وهم خصم صعب لتبدأ الدوري أمامه، كل فريق يواجه البايرن يكون لديه دافع مضاعف. الجميع يريدون إيقافنا عن الفوز باللقب العاشر للبوندسليجا على التوالي”.

وأكمل: “ديفيز؟ لقد عاد فونزي. إنه مرشح للمشاركة وبداية المباراة مع الفريق، ولكنه من المحتمل ألا يلعب 90 دقيقة كاملة، أريد أن أنتظر حتى الحصة التدريبية الأخيرة. الأمر هام بالطبع مع تطلعنا للأسبوع القادم حتى يتمكن من المشاركة بشكل مستمر”.

وواصل: “اللعب بدون بافارد المصاب؟ الأمر محبط للغاية، لقد ترك انطباعًا جيدًا وكان سيصبح جزءًا أساسيًا من التشكيلة، إنه لاعب متنوع ويمتلك الحلول ولكن الآن سيحتاج للراحة قليلًا، ولدينا عدد من اللاعبين الذي يستطيعون حل محله”.

وأتم: “معدل من حصل على اللقاح في النادي مرتفع للغاية، سواءً من الفريق أو من العاملين، أعلى بكثير مما هو عليه في مجتمعنا الحالي، اللاعبون يشعرون بالمسؤولية. ونواصل الالتزام التام بإجراءات النظافة والتعقيم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: