أخبار عاجلهحوادث

شيماء و اطفالها ضحية المخدرات و زوج مدمن

كتب/ علواني فاروق الشويحي.
كشفت شيماء بنت الدقهليه عن مأساتها مع زوجها وعن أسباب الأضرار الناجمة عنها بسبب كثرة تعاطيه المخدرات وشرب الخمور الذي أفقدته عقله واعصابه وتسبب في تدمير أسره بها خمس أولاد من البنين والبنات.
روت شيماء الزوجة التي اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح من أجل جلب الأموال للإنفاق عليه.
تفاصيل الاعتداء والتعذيب الذي تعرضت له على يد زوجها، موضحة أنها متزوجة منذ 15 عاما، وهي الزيجة الثانية لها بعد أن طلقت وانجبت طفل من زوجها الأول، ثم تزوجت الثاني وأنجبت منه 5 أولاد.
وقالت «شيماء» خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد2» إن زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويكثر منشرب الخمرة، وكان كثير المشاكل مع الجيران، لكنها أصرت على الوقوف بجانبه لتساعده في تغيير سلوكه وأفعاله الشاذة مع الناس، لكنه أصبح صعب خاصة بعد أن ازداد الأمر سوءا وأصبح دائم الأعتداء على أبنائه عندما يطلبون منه الإنفاق عليهم او شراء الطعام لهم.
وتابعت شيماء
زوجي اعتدى على أبنائه بالضرب بالحديد والسلك وطفي السجائر وتعرضوا لإصابات بالغة
وقالت شيماء: في مرة من المرات زوجي خنقني حتي اغمى عليا وقال لأحد الأبناء فوقها لأني عايز أعذبها مش عايزها تموت، ومش هتخلص مني إلا لما أموت».
وأضافت «شيماء» : «لما كنت بهرب منه انا والأطفال كان بيدور علينا وبيضربنا كلنا، وقام بالاعتداء علي وضربي وقطع شعري وقصه بالمطوه وشفرة الحلاقة وتسبب لي في كسور وجروح قطعية، وكان يتسبب لي في ضرر بالغ وكان يرفض علاجي في المستشفى خشية المعاقبة او المساءلة القانونيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: