أخبار عالميةبلاد الدهبتقاريرمحافطات

المؤسسة المصرية النوبية تحتفل بخريجين دورة الإعلام الالكترونية وصحافة الموبايل

20 دارس من مصر والسودان وإريتريا والنيجر

احتفلت المؤسسة المصرية النوبية للتنمية بتخريج دارسي دورة الاعلام الالكتروني وصحافة الموبايل بحضور مسعد هركي رئيس مجلس ادارة المؤسسة و بدوي عبد الباسط نائب رئيس مجلس الادارة و هند صيام الامين العام للمؤسسة و جمال الدين محجوب المدير التنفيذي للمؤسسة.
شارك في الإحتفال نضال فضل من ادارة التدريب بالولاية الشمالية والدكتور خالد بسيوني والكوتش ابوعبيدة الغضنفر
حيث تم تخريج 20 دارس ودارسة من السودان ومصر وارتريا والنيجر
وقد وجه الشيخ النزير اسفو ابراهيم من دولة النيجر كلمة نيابة عن الدارسين شكر فيها المؤسسة المصرية النوبية  علي نجاح الدورة التدريبية .
و من جانبه اشار الغضنفر في كلمته نيابة عن المدربين سعادته للمشاركة بالدورة وقال ان الدورة اضافة حقيقية له وتعلم من المشاركين شاكرا لهم وللمؤسسة
كما تحدث نيابة عن وفد السودان المشارك في الدورة الاستاذ مصطفي النقر مؤكدا علي الفائدة الكبيرة التي خرج بها المشاركين رغم ان فيهم اعلاميين لهم اكثر من عشرون عام في مجال الاعلام الا ان الدورة كانت اضافة كبيرة لهم شاكرا تيم عمل المؤسسة علي الاستقبال وحفاوة اللقاء .
واكد علي استمرار الشراكة بين الولاية الشمالية والمؤسسة في مجال التدريب
وفي الختام تحدث الاستاذ هركي حديث الاب لابنائه مرحبا بكل المشاركين من مختلف الدول وقال ان مصر بلد للجميع خاصة السودانيين شاكرا والي الولاية الشمالية علي ثقته في المؤسسة لتدريب منسوبيها وقدم سيادته الشهادات والميداليات للدارسين وختم الاحتفال باغنية وطنية من الفنان النوبي احمد اسماعيل وقدمت الحفل الاعلامية اخلاص يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: