أخبار عاجلهرياضة

طاهر أبو زيد : الأهلي يحتاج لـ مهاجم وأخطأ بالتفريط في شريف قبل وجود البديل

أكد طاهر أبو زيد ، وزير الشباب والرياضة السابق ونجم الأهلي والمنتخب الوطني، الملقب بمارادونا النيل ، أن فريق  النادي الأهلي فى حاجة ماسة إلى مهاجم صريح بعد رحيل محمد شريف، إلى نادي الخليج السعوي .

اقرا ايضا ..الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين في معسكر النمسا

وقال ابو زيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج إلا الكورة التى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، الأهلي اكيد في حاجة ماسة الى رأس حربة مضيفا انا متحفظ على رحيل محمد شريف الى الخليج السعودي مشيرا إلى إنه ان لايفهم كيف يتم ترك شريف بهذه السهولة خاصة إنه واحد هدافين الدوري فى المواسم الأخيرة ويتمبز بالاخلاق العالية وصغر سنه بجانب قدراته على تسجيل الأهداف.

وقال قائد الأهلي وواحد من أهم هدافيه ، معنى أنه تم إتخاذ قرار بالموافقة على بيع شريف، ان هناك بديل مشيرا إلى أن الأهلى بعد التفريط فى مهاجمه بات مجبر على التعاقد مع بديل لأن الفريق أصبح فى حاجة لمهاجم يجيد فى مركز رأس الحربة، مشيرا إلى ألى أن الأدارة قد تكون تتحرك بشكل غير معلن للتعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل شريف.

وتطرق مارادونا النيل وصاحب أغلى أهداف منتخب مصر فى مرمى منتخب المغرب بكأس الأمم الأفريقية 1986 أن التوفيق عنصر مهم فى نجاح المهاجم مشيرا إلى أنه فى بعض الأحيان اهم من المهارة .

وأكد وزير الشباب والرياضة السابق، ان التوفيق يأتى مع الإلتزام والعطاء وإنكار الذات وعدم الأنانية مشيرا إلى أن كرة القدم فى النهاية لعبة جماعية كل لاعب يسخر مهاراته لصالح الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: