أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

المنتخب التشيكي يقضي علي أحلام الهولنديين بهدفين دون مقابل

ودع المنتخب الهولندي بطولة كأس الأمم الأوروبية من الدور ثمن النهائي، بعد أن تلقي هزيمة أمام نظيره منتخب جمهورية التشيك، بنتيجة (0-2).

إنتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين بدون أهداف، بعد أن حاصر التشيك الطواحين الهولندية و تاه المنتخب الهولندي وسط حصار صارم من منتخب التشيك القوي، وبعد مرور 10 دقائق على إنطلاق الشوط الثاني تلقى المنتخب الهولندي ضربة قوية عندما تعرض قلب الدفاع ماتياس دي ليخت للطرد، بعد أن ضيع مالين فرصة هدف محقق لمنتخب الطواحين.

واستغل ذلك لاعبو التشيك جيداً، حيث تمكنوا من التقدم في المواجهة بهدف سجله اللاعب توماس هولش في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.

وأضاف المتألق باتريك تشيك ثاني أهداف منتخب الجيش الأحمر، بعد تمريرة من هولش، عند حلول الدقيقة الـ 80.

أبدى مدرب المنتخب الهولندي فرانك دي بور خيبة أمله بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، بالخسارة أمام التشيك بهدفين دون مقابل.

دي بور خيبة أمله بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، بالخسارة أمام التشيك بهدفين دون مقابل.

وقال دي بور:” كانوا منافس صعب، لكنني اعتقدت أننا كنا أفضل حتى البطاقة الحمراء ضد دي ليخت، سيطرنا على المباراة، وكان هناك فرص خطيرة لدومفريس وفان أنهولت فرص خطيرة، كان من الممكن أن تكون اللمسة الأخيرة أفضل”.

وأضاف:” تدور المباريات حول لحظة أو اثنتين. كان لدينا واحد منهم مع مالين، وبعد ذلك ببضع ثوان أصبحنا 10 لاعبين. وأسوأ شيء يمكنك القيام به ضد فريق مثل هذا هو التخلف في النتيجة، وبعد ذلك يمكنهم لعب اللعبة بالطريقة التي يريدونها “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: