أخبار عاجلهأخبار عالميةرياضة

التاريخ و الجغرافيا في صالح الأهلي في مواجهة الترجي الليلة

كتب : أحمد صابر و حمادةلملوم
في تمام التاسعة مساء اليوم و علي ملعب السلام تنطلق صافرة الحكم الكاميرونى أليو نيانت لتعلن بدأ المباراة الحاسمة نحو الصعود لنهائي الأميرة السمراء في مشوار الأهلي نحو البحث عن اللقب العاشر للبطولة ، أستعد الأهلي جيدا للمباراة في ظل تأكيدات الكابتن محمود الخطيب للاعبي الفريق بعد المباراة الأولي أن الأمر لم يحسم بعد مطالبا اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة و هو ما أكد عليه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة .
أنهي الأهلي مباراة الذهاب في تونس بهدف سجله محمد شريف ليعطي الأفضلية للأهلي في مباراة اليوم النارية حيث يسعي الترجي لمحاولة التعويض في القاهرة .
ويظهر التاريخ تفوق الأهلي المصري على الترجي في تقابل الفريقين في 21 مناسبة، تغلب “الشياطين الحمر” في 9 لقاءات مقابل 4 انتصارات لصالح “شيخ الأندية التونسية”، بينما حسم التعادل نتيجة 8 مواجهات.
وسجل الأهلي 23 هدفا في شباك الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال 21 مواجهة، بينما هز الفريق التونسي الشباك الحمراء في 14 مناسبة .
و من المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقي موسيماني بتشكيل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع أكرم توفيق وبدر بانون وايمن اشرف وعلى معلول، خط الوسط المدافع عمرو السولية واليو ديانج، خط الوسط المهاجم محمد مجدى افشة وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، وخط الهجوم محمد شريف.

و من جانبه قال معين الشعباني “سنفعل ما بوسعنا في لقاء العودة، ونأمل أن يكون التوفيق في صالحنا” لم نقدم الأداء المطلوب في ملعبنا و الفرصة قائمة و إن كانت صعبة فلا مستحيل في كرة القدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: